إعلان

الصحفيين: لم نتلق أية انتهاكات للصحفيين أو المصورين خلال تظاهرات اليوم

06:25 م الجمعة 28 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أكدت غرفة العلميات بنقابة الصحفيين أنها لم تتلق أية بلاغات عن أية انتهاكات للصحفيين أو المصورين خلال أدائهم لعملهم حتى الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة وذلك بالتزامن مع تغطية الأحداث بشأن التظاهرات التي دعت إليها الجبهة السلفية .

وأصدرت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين بيانها الأول مساء اليوم ، موضحة خلاله أنها بدأت عملها فى التاسعة صباح اليوم لمتابعة أحداث 28 نوفمبر الجاري ، واستقبال البلاغات عن أي انتهاكات قد يتعرض لها الزملاء الصحفيين خلال تأديتهم لعملهم.

وأشارت الغرفة في بيانها إلى أنها بدأت بجرد السترات والخوذات الواقية التى كانت قد تسلمتها النقابة من القوات المسلحة ووزارة الداخلية فى وقت سابق ، وتم توزيعها على مندوبي الصحف القومية والحزبية والخاصة اليومية والأسبوعية على حد سواء.

وأشارت غرفة العمليات إلى أنه بعد استلام الزملاء للسترات الواقية أوقفت قوات الأمن الزميلين نادر شكري - جريدة وطنى ، وسامح أبو الحسن- جريدة التحرير للتأكد من هويتهما ومصدر حصولهما على السترات في إجراء روتيني طبيعي ، وانصرف الزميلان لعملهما بمجرد الاطلاع على كارنيه النقابة.
وناشدت نقابة الصحفيين الزملاء ممن يرتدون السترات تفهم هذا الإجراء والتعاون مع قوات الأمن في إبراز كارنيه النقابة باعتباره الوثيقة الوحيدة المعتمدة مع ارتداء هذه السترات والخوذات.

ودعت غرفة العمليات للتواصل معها من خلال أرقام الهاتف: التليفون المحمول : 01066688888 التليفون الأرضي : 25741555 الداخلي : 1234، بالإضافة إلى أرقام التليفونات الخاصة بكل من أسامة داود وحنان فكري عضوي مجلس نقابة الصحفيين وعضوي غرفة العمليات بالنقابة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: