إعلان

محافظ الجيزة: الوضع بالمحافظة مستقر وكافة التظاهرات تم فضها في الحال

03:06 م الجمعة 28 نوفمبر 2014

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبد الناصر:

تفقد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة الاوضاع الامنية امام قسم شرطه الطالبية والمنطقة المحيطة به وذلك عقب صلاه الجمعة مباشرا.

واكد المحافظ ان الاوضاع مستقرة الى اقصى درجه، وان قوات الامن والجيش منتشرة في جميع ربوع المحافظة، مشيراً إلى أنه لا يوجد أي شيء يعيق الخدمات التي تقدمها المحافظة للمواطنين.

واضاف عبد الرحمن، خلال بيان صادر عن المحافظة اليوم الجمعة، ان هناك خطط لتامين المناطق الحيوية وانتشار قوى ومكثف للجيش والشرطة، بالإضافة الى تواجد من المحليات امام السنترالات والمستشفيات ومحطات المياه والصرف الصحي وتمركز لقوات الحماية المدنية والاسعاف لأي احداث طارئة.

واشار المحافظ إلى ان هناك غرفة عمليات رئيسية بديوان عام محافظة الجيزة؛ متصلة بغرفه عمليات مديريه امن الجيزة وغرفه عمليات المنطقة المركزية العسكرية للقوات المسلحة لتلاقى أي اشارات من أي حي او مدينه ومركز او أي مواطن للتعامل الفوري مع أي حدث.

وقال إن هناك تشديدات على رؤساء الاحياء والمراكز والمدن وهيئه النظافة والتجميل، بانتظام عمل الدوريات الخاصة بالنظافة الصباحية والمسائية لرفع أي مخلفات كما هو معتاد بأي يوم اخر.

من ناحية اخرى اشار تقرير غرفه عمليات المحافظة، إلى تجمع 300 فرد متجهين الى شارع عثمان محرم بالطالبية وقد تم تفريقهم في الحال بالإضافة الى تجمع 100 فرد امام "هايبر وان" بالشيخ زايد بـ 6 اكتوبر وتم انصرافهم دون تدخل من قوات الامن معهم.

كما اشار التقرير الى تجمع 200 فرد بشارع الجمهورية بأوسيم وقد تم تفريقهم بعد دقائق معدودة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: