إعلان

الأحد.. قومي المرأة يُطلق برنامجًا تدريبياً لدعم مرشحات البرلمان

06:36 م الخميس 27 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

يُطلق المجلس القومي للمرأة برنامجاً تدريبياً تحت عنوان "المرأة المصرية ..خطوة نحو برلمان 2015 " والذي من المُنتظر أن تبدأ فعّالياته يوم الأحد الموافق 30 نوفمبر.

من جانبها، صرحت مرفت تلاوي، رئيس المجلس القومي للمرأة أن البرنامج التدريبي يستهدف تنمية مهارات السيدات الراغبات في خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بالكفاءة المرجوة، وتقديم الدعم اللوجيستي والمساندة المعنوية لهنّ ليكنّ قادرات على خوض الانتخابات البرلمانية القادمة بصورة تليق بالمرأة المصرية.

يذكر أنه من المقرر أن تتضمن الدورة التدريبية موضوعات من بينها خصوصية انتخابات مجلس النواب 2015 ودور المرشحات، وقانون الانتخابات.. الفرص والتحديات، وتقسيم الدوائر الانتخابية فى إطار الخصوصية المحلية، علاوة على سبل إعداد خطة الحملة الانتخابية وتكاليف الحملة الانتخابية، كما يتناول التدريب إعداد فريق الحملة الانتخابية ومهارات الاتصال وكيفية إدارة المواقف والأزمات الانتخابية وتدريب عملي لتصميم الحملة الانتخابية.

ويحاضر خلال الدورة التدريبية نخبة من الأساتذة والمتخصصين من بينهم مصطفى الفقي، باسم كامل، عمرو الشوبكي، كمال الهلباوي، مارجريت عازر، سناء السعيد، ياسر عبد العزيز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: