إعلان

بالصور والمستندات.. ''الإسكان'' تفجر كارثة للعقارات المجاورة للعقار المنهار بالمطرية

02:48 م الخميس 27 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

حصل مصراوي على الصور والمستندات التي ارفقتها اللجنة التي شكلتها وزارة الإسكان، لاعداد تقارير حول وضع المباني المجاورة للعقار المنهار في المطرية، وأشارت اللجنة في تقريرها لحي المطرية والجهات الادارية، تأثر المباني المجاورة للعقار المنهار وانهيار أجزاء منه وتصدع أجزاء اخري، وتوضح الصور التي حصل عليها مصراوي ذلك.

وأكد  الدكتور أسامة حمدى رئيس جهاز التفتيش على أعمال البناء، اليوم الخميس، أن اللجنة التي شكلتها وزارة الإسكان والتي قامت بمعاينة عقار المطرية المنهار والعقارات المجاورة له في الموقع على الطبيعة، أوصت فى تقريرها الجهة الإدارية بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال العقارات المجاورة للعقار المنهار، طبقا لأحكام المواد ( 90 - 97 ) من القانون 119 لسنة 2008، لاتخاذ ما يلزم حفاظا على هذه العقارات والأرواح والممتلكات.

وأشار رئيس جهاز التفتيش، إلى أن المعاينة على الطبيعة بينت تأثر العقارات المجاورة للعقار المنهار، حيث تلاحظ انهيار بعض البلكونات للعقار المقابل، وزيادة الفاصل بينه وبين العقار المجاور.

وأضاف حمدي، أن هناك قرار إيقاف رقم 711 / 2012، للعقار، بعد قيام عزت عبدالفتاح الغرباوى، ببناء الدور الخامس، بمسطح 120 مترا، بدون ترخيص مما يعد مخالفا لأحكام القانون 119، وقد تم تحرير مخالفة رقم 717 / 2012، حيث إن عرض الشارع 6 أمتار.

وأوضح رئيس جهاز التفتيش الفنى على أعمال البناء، أنه صدر قرار إزالة رقم 5742 / 2012، بإزالة الدور الخامس المخالف، وما يستجد من أعمال مخالفة وجوبية الإزالة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: