إعلان

المتحدث باسم أركان الجيش الليبي: لا نحتاج لتدخل خارجي

02:51 م الخميس 27 نوفمبر 2014

العقيد أحمد المسماري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال العقيد أحمد المسماري المتحدث باسم أركان الجيش الليبي، إن ليبيا لا تحتاج لتدخل أجنبي وأن الجيش الليبي يسيطر سيطرة كاملة على كافة الجبهات في ليبيا بعد تراجع خطر الإرهاب في ليبيا لـ40% بحسب قوله.

وأضاف المسماري في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''مباشر من العالم'' المذاع على قناة ''أون تي في'' اليوم الخميس :''كل الأنباء التي ترددت عن وجود الجيش المصري في الأراضي الليبية عارية من الصحة، فالجيش المصري لم يدخل الأراضي الليبية، ونحن لا نحتاج تدخل على الأرض وإنما نحتاج لتوفير المعدات الحربية والأسلحة للجيش الليبي''.

وأكد المتحدث باسم أركان الجيش الليبي، أن مواجهة الإرهاب في العالم العربي تحتاج لثورة إسلامية حقيقية توضح حقيقة الدين الإسلامي وكونه دين يحض على السلام والمحبة وتكثيف التبادل المعلوماتي بين الدول العربية، مشيرا إلى أن مسؤولية مكافحة الإرهاب هي مسؤولية تضامنية.

ولفت العقيد أحمد المسماري إلى أن عملية الكرامة الذي قام بها الجيش الليبي قد أعادت الثقة لأفراد الجيش الليبي وقيادته، موضحا أن تطرق الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضية الليبية في زيارته الأخيرة لإيطاليا يعطي دعما معنويا لليبيا والشرعية والجيش الليبي.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: