إعلان

''الاسكان'': بيع وحدات ''دار مصر'' تشمل نسبة مشاع في الأرض والتشطيب ''سوبر لوكس''

02:38 م الأربعاء 26 نوفمبر 2014

مشروع الإسكان المتوسط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن بيع الوحدات في مشروع الإسكان المتوسط ''دار مصر''، ستشمل حصة مشاعا في الأرض المقام عليها العمارة، مشيرة إلى أن الوحدات التي ستخضع لمبادرة البنك المركزي، للتمويل العقاري ، ستكون فائدتها 8 % متناقصة.

وقال المهندس أمين عبدالمنعم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للتخطيط والمشروعات، ردا على استفسارات عدد كبير من المواطنين المتقدمين لحجز الوحدات، إن بيع الوحدة سيشمل حصة مشاعا في الأرض، المقام عليها العمارة بنسبة مساحة الوحدة المباعة إلى مساحة باقي وحدات العمارة.

وأضاف عبدالمنعم:'' الوحدات التي ستخضع لمبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري ستكون فائدتها 8 % متناقصة وليست ثابتة أو مركبة''، موضحا أن المبادرة تنطبق على الوحدات التى ﻻ ترتفع سعرها عن 400 ألف جنيه، وهناك دراسة مع البنك المركزي لرفع القيمة إلى 500 ألف جنيه.

وأشار عبدالمنعم إلى أنه يجوز للحاجزين دفع المقدمات، والتى بدأت منذ أمس '' الثلاثاء''، بموجب شيك مصرفى أو تحويل، أو السداد النقدى حال عدم توفر الشيك أو التحويل، موضحا أن بنك التعمير واﻹسكان، قرر سداد المقدمات بالشيك المصرفى أو التحويل تيسيرا على المواطنين والبنك، على أن يكون هناك إمكانية للسداد النقدى لمن ﻻ يمتلك شيكات مصرفية أو ليس لديه حسابا فى أى بنك.

وأكد عبدالمنعم، أنه تم إلغاء المصروفات اﻹدارية، واﻹكتفاء بسداد 5،. % ( نصف في المائة) فقط، لمجلس اﻷمناء.

وحول التشطيبات الخاصة للوحدات، كشف نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، أن التشطيبات ستكون فاخرة والتي يطلق عليها ''سوبر لوكس''، وهناك 3 أنواع من التشطيبات، وسيتنوع السيراميك وأطقم الحمامات بين أكثر من ماركة معروفة بجودتها العالية، بجانب الشبابيك وأبواب البالكونات من اﻷوميتال الفاخر، ودهانات الحوائط سيكون 5 أوجه، اثنين للمعجون و3 للدهانات اﻷلوان.

ولفت المهندس محمد اﻷلفى، نائب رئيس بنك التعمير واﻹسكان، إلى أنه تم بيع حتى اﻵن 50 ألف و658 كراسة شروط، وبسبب اﻹقبال الكبير على الشراء، تم مد باب الشراء حتى نهاية فترة الحجز يوم 25 ديسمبر المقبل، بحيث يمكن لمشترى الكراسة دفع مقدم الحجز فى اليوم نفسه عند شراء الكراسة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: