إعلان

رفع درجة الاستعداد القتالي ومجموعات من الصاعقة والمظلات استعدادا لتظاهرات 28 نوفمبر

11:55 ص الأربعاء 26 نوفمبر 2014

رفع درجة الاستعداد القتالي استعدادا لتظاهرات 28 نو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

قالت القوات المسلحة في بيان رسمي لها إنه تنفيذا لتوجيهات الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، باتخاذ كافة التدابير والاجراءات المرتبطة بتأمين المنشآت والأهداف والمرافق الحيوية بالدولة، والتعاون مع كافة الاجهزة الامنية لوزارة الداخلية في توفير الامن والامان للمواطنين .

وبدأت وحدات المنطقة المركزية العسكرية رفع درجات الاستعداد القتالي تمهيدا للتحرك والانتشار، لتنفيذ مهام التأمين المُكلفة بها، للحفاظ علي الممتلكات العامة والخاصة بنطاق القاهرة الكبرى وبمشاركة عناصر من قوات التدخل السريع .

كما استعدت عناصر المنطقة الشمالية العسكرية للتعامل مع المواقف الطارئة، بالتنسيق والتعاون المشترك مع مديرية أمن الاسكندرية والمحافظات التي تدخل في نطاق المنطقة.

واتمت المجموعات القتالية للقوات الخاصة من وحدات المظلات والصاعقة استعداداتها للانتشار، وإعادة التمركز في نقاط ارتكاز ثابتة ومتحركة للعمل كاحتياطيات قريبة في نطاق المراكز والأقسام للمعاونة في تأمين المنشآت والاهداف والمرافق الحيوية .

كما تقوم ادارة الشرطة العسكرية بتنفيذ العديد من الكمائن والدوريات المتحركة بالتعاون مع الشرطة المدنية لضبط العناصر الإجرامية المشتبه بها علي الطرق والمحاور المرورية علي مستوي الجمهورية ، فضلا عن قيام التشكيلات التعبوية باتخاذ كافه اجراءات اليقظة والاستعداد لتأمين المنشآت العامة والأهداف الحيوية وتنفيذ مهامها الرئيسية، في حماية الحدود البرية والساحلية علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية، وتأمين المجري الملاحي لقناة السويس، بالتعاون مع الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة وقوات حرس الحدود لمنع تسلل عناصر إرهابية مسلحة عبر الحدود للقيام بأعمال عدائية داخل الأراضي المصرية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: