إعلان

حريات الصحفيين تأسف لوصف الجيش بعبارات غير لائقة

10:31 م الثلاثاء 25 نوفمبر 2014

نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أكدت لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، على احترامها الكامل للقوات المسلحة، ورفضها لاستخدام السباب في المؤتمرات السياسية التي تنظمها، حيث أنها مع إعلاء قيم الحوار الجادة.

وأعربت اللجنة، في بيان لها اليوم الثلاثاء، عن أسفها لخروج أحد المتحدثين عن الإطار العام للحوار واستخدامه لألفاظ غير لائقة، خلال المؤتمر الذي عقد بالنقابة بمناسبة مرور عام على قانون التظاهر مساء أمس.

ولفتت اللجنة إلى أن استخدام البعض للشتائم في الخطاب السياسي يبعد الاهتمام عن القضايا الرئيسية التي تحرص لجنة الحريات بالنقابة على الدفاع عنها دوما مؤكدة على محاولات البعض استغلال ما جرى هدفه صرف الأنظار عن القضية الرئيسية المتمثلة في ضرورة تعديل هذا القانون.

وأكدت أن القانون بوضعه الحالي غير مقبول من كافة القوى الوطنية والمجلس القومي لحقوق الانسان والنقابات، لافتة إلى أن نقابة الصحفيين ستظل دوما حارسة للحريات وضد كل القوانين الجائرة مدافعة عن المظلومين وسجناء الرأي، بالإضافة إلى مهمتها الأولى والأساسية والمتمثلة في حماية الصحفيين ورعاية مصالحهم.

ونظمت اللجنة بالتعاون مع حملة ''يسقط قانون التظاهر'' وشهدت خروج بعد المتحدثين عن الإطار العام للحوار ووصف الجيش بعبارات غير لائقة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: