إعلان

المصريين الأحرار: انتخابات البرلمان طريق الاستقرار الاقتصادي والسياسي والأمني

10:30 م الثلاثاء 25 نوفمبر 2014

الانتخابات البرلمانية

كتب - علاء أحمد:

شدد حزب المصريين الأحرار على ضرورة إجراء الانتخابات البرلمانية في أسرع وقت ممكن، لأن الاستحقاق الثالث والأخير في خارطة المستقبل يعطي دفعة قوية للاستقرار الأمني والاقتصادي والسياسي، ويؤكد الثقة التي تأسست من ثورة 30 يونيو لدى الجماهير الشعبية، وتزيد من مكانتنا إقليمياً ودولياً.

وأشار الحزب في بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء، إلى أن مصر دولة وشعب وحكومة يستعدون للمؤتمر الاقتصادي في مارس المقبل وليس من الحكمة أن ينعقد المؤتمر والسلطة التشريعية لم تنعقد، مما يعطي مؤشر غير إيجابي لمناخ الاستثمار إقليمياً ودولياً.

ورأى الحزب أن الانتهاء من ذلك الاستحقاق وتشكيل حكومة منبثقة عن الانتخابات من بين أحزاب حائزة علي الأكثرية سوف يعطي لهذه الحكومة قوة شعبية وديمقراطية أمام العالم، مؤكدًا أن إجراء الانتخابات يعكس للعالم أجمع قدرتنا علي تحقيق الأمن والديمقراطية في وقت واحد.

وقال الحزب إن إجراء الانتخابات سوف يكون مناسبة لإعطاء الأمل والثقة لجموع شعبنا و سوف تقطع الطريق علي طيور الظلام التي تحاول العودة للحكم، وستكون عرس ديمقراطي حقيقي سوف تتباري فيه جموع الشعب المختلفة لتجديد ثقتها لثورة 30 يونيو .

وأضاف أنه ''تأكيد ثالث علي ثقتها وتفويضها لرئيس عبد الفتاح السيسي بعد تفويضه في انتفاضة 26يوليو ضد الارهاب وانتخابه ديمقراطيا وبأغلبية ساحقة، ومن ثم ستكون الانتخابات هي التفويض الثالث علي قيادته الحكيمة في اعادة بناء النظام السياسي للدولة لهذا يستنكر حزبنا التباطؤ في تقسيم الدوائر وغيرها من الاجراءات''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: