إعلان

أبو النصر يكرم المعلمين المشاركين في إعداد مقترح تعديل قانون التعليم

04:00 م الثلاثاء 25 نوفمبر 2014

وزير التربية والتعليم محمود أبو النصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

كرم وزير التربية والتعليم، محمود أبو النصر، المعلمين المشاركين في إعداد مقترح تعديل قانون التعليم حيث تم منحهم شهادات تقدير، لما بذلوه من جهد في هذا الإعداد.

وقدم الوزير في بداية اللقاء الشكر للمعلمين، واصفا إياهم بـ ''المجموعة الرائعة''، مشيرا إلى أنه لأول مرة يقوم المعلمون بإعداد القانون الخاص بهم، مؤكداً للحضور أن وزارة التربية والتعليم هي بيتهم الكبير، مطالبا أن يكون كل منهم سفيرا لها في إدارته ومحافظته.

وطالب الوزير، المعلمين بالإشراف على القوافل الصحية التي سوف تقوم بالكشف على نظر تلاميذ المدارس، مشيرا إلى أن بيت المال الكويتي قد تعهد بتوفير نظارات لضعاف البصر من الطلاب.

ووعد أبو النصر، معلمي التعليم الفني بتنظيم لقاء يجمعهم بالدكتور محمد يوسف نائب الوزير للتعليم الفني لعرض كافة مقترحاتهم لتطوير هذا التعليم ودعمه.

ومن جانبه قدم ممثل نقابة الاجتماعيين الشكر للوزير على موافقته على دراسة مشروع إعفاء الاجتماعيين من الحصول على المؤهل التربوي، استجابةً لمطالبهم وتيسيرا لهم .

وكان المعلمون المشاركون في إعداد مقترح تعديل قانون التعليم قد سلموا الوزير نسخة من التعديل في 22يوليو2014، وقام الوزير بعرضها على قيادات الوزارة والمستشار القانوني لإبداء الرأي وتقديم الاقتراحات، وتم إعادتها إلى المعلمين مرة أخرى، حيث قاموا بالاستجابة للمقترحات وعمل التعديلات المطلوبة، وتسليم النسخة الجديدة الى الوزير في يوم 6 نوفمبر2014، وتم إعادة عرضها على المستشار القانوني لمراجعتها، على أن يتم عرضها على مجلس الوزراء.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: