إعلان

فيديو مُسرب لاجتماع سري للإخوان يكشف مخططهم لـ ''28 نوفمبر'' وحتى ''25 يناير''

11:50 ص الثلاثاء 25 نوفمبر 2014

اجتماع سري للاخوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قام الاعلامي وائل الابراشي، بعرض فيديو سري لجماعة الاخوان المسلمين في أمريكا، والذي كان يظهر أحد القيادات الإخوانية، وهو يستعد لمظاهرات 25 يناير القادم ابتداءً من اليوم الخميس الموافق 27 نوفمبر، والجمعة 28 نوفمبر، حتى يستطيعون حشد جميع القيادات الإخوانية للتنظيم وأنصارهم في مظاهرات حاشدة لإسقاط حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحسب قولهم.

وطالب القيادي الاخواني من خلال فيديو بثه الاعلامي وائل الابراشي في برنامج ''العاشرة مساءاً'' على فضائية ''دريم'' أمس الاثنين، القيادات الاخوانية المتواجدة في مصر، بحشد أنصارها في المنطقة التابعة لها، وأن يتوجهون إلى الميادين رافعين أعلام مصر ورابعة، دون اي هتافات أو ترديد أي شعارات وطنية أو أيدولوجية.

واعتبر القيادي الاخوان، وفقاً للفيديو المُسرب، مظاهرات 25 يناير القادم، ثورة للأطفال، مطالباً أنصار الاخوان عدم رفع صور الشهداء احتراماً لمشاعر الأطفال، قائلاً ''حتى نثبت لوسائل الاعلام الامريكية أننا نلتزم بالسلمية، وحتى تنجح ثورتنا وتكون أكثر فاعلية من ثورة يناير 2011''، على حد قوله.

وطالب القيادات الاخوانية بالالتزام بالسرية في الخطط الموضوعة لتظاهرات 25 يناير، وكان من ضمن هذه القيادات شقيق أحمد شوبير، الذي تبرأ منه '' وقال أخي هو المسؤول عن تصرفاته الشخصية وليس لي أي صلة بها''.

 لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: