إعلان

بالصور.. ''المرأة العربية'' تكرم إعلاميات من أجل المرأة

10:34 م الإثنين 24 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:

كرمت حملة المرأة العربية، عددا من المؤسسات الإعلامية التي تدعم قضايا المرأة من خلال البرامج التي تقدمها، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم، الإثنين، على هامش فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلامية.

قالت رحاب زين الدين، سفيرة المرأة العربية ومؤسسة الحملة، إن الحملة تهتم وتدعم كل برنامج تليفزيوني يساهم في تحقيق أهداف الحملة من تناول ودعم قضايا ومساندة قضايا المرأة ، مشيرة إلى أن هذه البرامج التي تم تكريمها تستحق ان التكريم لانها قدمت إعلاما ناجحا وهادفا .

تم تكريم عدد من البرامج المختلفة خلال المؤتمر منها ''النهاردة'' الذي تقدمه دعاء عامر على فضائية ''النهار''، ''كلام من القلب'' للإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد ''الحياة''، و ''صباح دريم'' الذي تقدمه مها موسى على شاشة قناة ''دريم''.

بالإضافة إلى تكريم برامج ''الحكاية فيها إن'' لسهير جودة علي ''القاهرة و الناس''، ''مع أهل مصر''، تقديم جيهان منصور على ''التحرير''، وبرنامج '' ست الحسن'' الذي تقدمه شريهان أبو الحسن على قناة ''اون تي في ''، ''سيدتي'' على الفضائية المصرية للاعلامية مها عادل.

كان ضيف شرف المؤتمر الفنان السوري دريد لحام، وبحضور رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب إبراهيم أبو ذكري، وأمين عام الاتحاد العام للمنتجين العرب مصطفى سلامة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: