إعلان

محلب: أمامنا 3 أشهر من العمل الجاد لتحقيق ما يهدف اليه المجتمع

12:34 م الإثنين 24 نوفمبر 2014

المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

قال المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء، إن لابد أن يكن لدينا رؤية مجتمعية لإيجاد فرص عمل وحياة أفضل، بالإضافة الى رؤية قائد وحكومة ومجتمع فهى قوة تحفظ وتقدر تحقيقنا وهى رؤية المستقبل ولا يمكن أن ننسي كل العوائق التى تقف أمام هذه الرؤية.

وأضاف محلب، خلال مشاركته بمؤتمر الاستثمار العربي، اليوم الاثنين، أن المؤتمر ليس فقط لجذب الاستثمارات بل لإعلان جهود وخطوات الحكومة أمام العالم بأن امامنا 3 أشهر من العمل الجاد لتحقيق ما يهدف اليه المجتمع من اصلاح ادارى، وحل مشاكل المستثمرين من خلال خارطة للطريق السياسي، وحققنا ثلثي الخريطة من خلال دستور في إطار الأمن والأمان، ثم قائد اختاره الشعب في انتخابات حرة ونزيهة، ولم يستطيع حاقد التشكيك في الانتخابات.

وأكد أن الحكومة جادة في استكمال المرحلة الأخيرة لمجلس النواب وتحقيق الأمن والأمان وتمكين الشعب من اختيار نوابه بسلام وأمان وشفافية لاكتمال أركان للدولة سياسيا وبعدها يبدأ استكمال الخريطة الاقتصادية.

وأوضح محلب أن لدينا أكثر من 50% من الشباب موارد بشرية وتعليم ومواد خام ولدينا ايضا من الموارد الطبيعية التى لم تكتشف بعد فمقومات النجاح موجودة ولا يوجد شيء ينقصها لافتا الى أن النجاح مقوماته متوافرة بل يحتاج عزيمة واصرار على العمل وتوفيق من الخالق عز وجل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: