إعلان

بالفيديو.. إمام بوزارة الأوقاف: القناصة الإخوانية ستستهدف "السلفيين" يوم 28 نوفمبر

10:32 ص الإثنين 24 نوفمبر 2014

الشيخ وحيد أبو الفضل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال الشيخ وحيد أبو الفضل، إمام و خطيب ومدرس بوزارة الاوقاف، إنه لا يوجد حزب سلفي، وكل ما يقال عنهم هو بدعه، وحزب النور بقيادة ياسر برهامي "تكفيري" - على حد قوله، مؤكداً أن شباب حزب النور سيشارك في تظاهرات 28 نوفمبر القادم، على حد قوله.

وأضاف أبو الفضل خلال مداخله هاتفية في برنامج "من القاهرة" على فضائية " القاهرة والناس" مساء أمس الأحد، أن المشاركين في تظاهرات 28 نوفمبر لهم خطة خبيثة وكيدية، لافتاً إلى أن التنظيم الدولي لجماعة الإخوان سيقوم بإعلان تكفير الشعب المصري بشكل كامل بحسب توجيهات وأفكار حسن البنا التي تربوا عليها .

وتابع:" إن التنظيم الدولي للإخوان سيقوم يوم 28 نوفمبر بحملة اعلانية كبرى بتصوير الحدث بأنها ثورة شعبية كبري سلمية ضد النظام الحاكم، وسيقوم الإخوان والسلفيين بالتحرك من المساجد الكبرى داخل المناطق الشعبية، ودفع جماهير المصليين للاشتراك معهم في المظاهرات، وتبدأ القناصة الاخوانية بقتل بعض السلفيين والمواطنين، والفاقها بالجيش والشرطة".

وأكد أبو الفضل أن الاخوان سيقومون بتصوير الأحداث وارسالها إلى قناة الجزيرة لتأجيج الموقف واشعال الفتنة، مشيراً إلى أن الاخوان سيحاولون الزحف إلى ميدان رابعة العدوية، وسيقومون بتأجير البلطجية وأنسابها إلى وزارة الداخلية لإشعال الموقف.

 

 

 

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: