إعلان

مشادة كلامية بين الإبراشي وشيخ ''هاتولي راجل'' تنتهي بمغادرته الاستوديو (فيديو)

03:09 ص الإثنين 24 نوفمبر 2014

الداعية محمود شعبان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

عاد الداعية محمود شعبان إلى الظهور من جديد على فضائية ''دريم'' في لقاء ببرنامج ''العاشرة مساءً'' الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، مساء الأحد، لكن الحلقة شهدت تجاذبات ومشادات بينهما، انتهت بمغادرة الشيخ المشهور بمقولة ''هاتولي راجل'' من الاستوديو.

شعبان قال للابراشي منفعلاً: ''حاول تمثّل أنك تستمع للرأي الآخر، وأقسم بالله لم يجرِ ورائي العمال في المسجد على الإطلاق، وأنا أرفض أي مداخلات هاتفية أو ضيوف وهذا اشترطته في البرنامج وهذا حقي في الدفاع عن نفسي''.

فرد عليه الإبراشي قائلاً: ''هل تساوي البذاءات بالدعوة للدم والقتل، أنت مَن تمثّل، واستعراضي وبهلواني، وتوقف عن وصم الجميع وكل مَن يختلف معك، وخلينا نواجه الحجة بالجحة''.

وأتبع شعبان حديثه: ''بالنصّ قلت نستنكر الدماء التي أريقت في سيناء، وقتل الجنود حرام، ومَن قتلهم قاتل يسأل، ونستنكر الدماء التي تراق في الزنازين والشوارع، والميادين، ما يعني أنني استنكرت الاعتداء على الجنود والاعتداء بغير حق على أي مسلم بغير حقّ، وقلت بالنص لا تكن بعين واحدة وتستنكر هذه الدماء وتدع هذه الدماء، وأتساءل هنا أين التحريض على العنف؟''.

واستطرد: ''الذي يقود مصر الآن الإعلام وعندي بدل الدليل ألف دليل، ويهاجم الإعلام أي مسألة يقوم المسؤول بالذبح للذي ظهر في الإعلام حتى لا يقول أنه مقصّر، تأثير الإعلام تخطى أي تأثير في مصر، وأقسم بالله ما دعوت لمظاهرة الطلاب ولا حرضتهم على ذلك، وما حدث قلت للطلبة إن كنت صاحب قضية فلا تنصرها بالتظاهر، ولكن تفوق لتنصرها بالعلم وإن قالوا عنك إرهابي فتفوق حتى ترد عليهم بالماجستير والدكتوراة، فمحمود شعبان الجالس أمامكم في يوم ما راح كل الطلاب لعميد الكلية الذي أحالني للتحقيق والكل يطالب أن أدرس له في جامعة الأزهر فقد قضيت 18 عاماً ولا اتقاضى أي مقابل من الطلاب''.

لمشاهدة الفيديو الأول ... اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو الثاني ... اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو الثالث ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: