إعلان

الداخلية ترد على جنينة: ليس لدينا فساد ومستعدون للمحاسبة

11:59 م الأحد 23 نوفمبر 2014

المستشار هشام جنينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

نفى اللواء عبد الفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام والعلاقات، صحة حديث المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات حول وقائع فساد بالوزارة، مؤكدصا أنه عارٍ عن الصحة.

وأضاف عثمان -خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''القاهرة اليوم'' المذاع على فضائية ''اليوم الأربعاء، ''ليس لدينا وقائع فساد ومستعدون للمحاسبة، وهناك مسئولين بالجهاز المركزي للمحاسبات لديهم توجه فكري معين ومتسلطون في رؤيتهم على رأسهم رئيس الجهاز ولديهم خلاف مع إدارة الموازنة بالوزارة وطالبنا بتغييره ولم يتم''.

وأوضح مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام والعلاقات، أن وقائع الفساد التي تناولها تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات بالوزارة ترجع إلى عام 2006 وليست في الفترة الحالية، قائلًا: مسئولي الجهاز المركزي أنهوا أعمال المحاسبة عن النصف الأول للسنة المالية 2013/ 2014 والحديث عن امتناعنا عن تقديم موازنات المرتبات والمكافآت ''غير صحيح''.

واستطرد:''وزارة الداخلية أصدرت بيانين رسميين للرد على مزاعم الجهاز المركزي للمحاسبات، وأنا أرسلت شخصياً صورة الكتاب الدوري الصادر عن الوزارة بجميع الوحدات الحسابية للوزارة يضم كافة التفاصيل الدقيقة الخاصة بوزارة الداخلية''.

وتابعك ''حينما يتصدر رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات لوسائل الإعلام، ويطنطن من حين لآخر باتهامات فساد للداخلية، هو أمر مرفوض، ويجب عليه تقديم وقائع الفساد للنيابة وهي جهة تحقيق وليس من حقه أن يتهم أحد أنه ''حرامي'' أو مش حرامي''.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: