إعلان

أسامة هيكل يكرم العامل المثالي بمدينة الإنتاج الإعلامي

01:54 م الأحد 23 نوفمبر 2014

أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى المنشاوي:

نظمت الشركة المصرية لمدينة الإنتاج لإعلامي احتفالية كبيرة لاختيار العامل المثالي من كل قطاع من قطاعات الشركة الــ9، كما حضر الحفل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة وقيادات المدينة وعدد كبير من العاملين والمكرمين.

في بداية الحفل شاهد الحاضرين فيلم تسجيلي للعاملين الفائزين في مواقع عملهم وأراء زملائهم ورؤسائهم حول ترشحهم للجائزة ثم قام رئيس مجلس الإدارة بتوزيع شهادات التكريم والجوائز المالية للفائزين .

وتقدم أسامه هيكل رئيس مجلس الإدارة بالتهنئة للزملاء الفائزين، متمنيا لهم دوام التقدم والتوفيق، مشيرا إلي أن اختيار العامل المثالي سيتم شهريا وذلك لإعطاء الحافز لكافة العاملين لمواصلة العمل والجهة من أجل رفعة الشركة، مؤكدا على ترسيخ مبدأ الثواب والعقاب الذي يحقق أكبر قدر من العدالة والمساواة.

وأضاف هيكل إن اختيار العامل المثالي هو بمثابة إيصال رسالة لكل العاملين أن من يجتهد لابد أن يكافئ لافتا أن إدارة المدينة تحاول في الفترة الحالية أن تنطلق بالمدينة لوضع أفضل من ماهو عليه تمهيدا لتعظيم المكاسب في المرحلة القادمة الأمر الذي يحتاج تضافر كافة الجهود بين الإدارة والعاملين والذي يصب في الصالح العام للشركة هذا وقد لاقا هذا التقليد الجديد ترحيب وثناء كافة العاملين بالمدينة وتمنوا أن تعود المدينة كسابق عهدها كهوليود الشرق وأكبر صرح إعلامي في المنطقة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: