إعلان

بالفيديو.. وزير النقل: لا زيادة في أسعار تذاكر المترو والقطارات

01:00 ص الأحد 23 نوفمبر 2014

المهندس هاني ضاحي وزير النقل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حمزة البدوي:

نفى المهندس هاني ضاحي، وزير النقل، التصريحات التي نسبت إليه، بأن هناك زيادة في سعر تذكرة المترو والقطارات في يناير المقبل، قائلا: ''لم أصرح بهذا، ولكن ليس من العدالة الاجتماعية أن يستوي شخص يركب 64 محطة بشخص آخر يركب 10 محطات بنفس السعر''.

وقال ضاحي - خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''صالة التحرير'' الذي يعرض علي قناة ''صدى البلد''، السبت، إنه من الضروري تطوير الخدمات التي تقدم للمواطنين حتي يشعروا بالرضا عن الخدمات، موضحا أنهم الآن يدرسون خطة لتحسين الخدمات في المترو لتحقيق العدالة الاجتماعية بين الجميع، فيجب أن تختلف أسعار تذكرة المترو بين المحطات والأخري، وهذا مطبق في كل دول العالم.

وتابع وزير النقل: إن هناك خطة تدرس الآن وستطبق في بداية العام القادم؛ لتختلف أسعار التذاكر المترو، وتحسين الخدمة، وتدشين قطارات جديدة، حتي تصل القطارات في التزامن المحدد، منوها بأن هناك أزمة في عدد القطارات، ومن الصعب تنفيذ مقترح العربيات المميزة في المترو.

وأضاف، أنهم يعملون الآن علي تطوير وتحسين الخدمات في السكك الحديدية، لافتا إلي أن زيادة الأسعار مرتبطة بتكلفة الخدمة التي تقدم للركاب، ويجب ان نفصل بين الأشياء وبعضها، فلا يوجد أي تعارض بين الزيادة وتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لأنه لا يوجد أي زيادة في الأسعار في المترو والقطارات حتي الآن، ولكنها دراسة فقط وبعدها ستتم نقاشات كثيرة.

وأشار إلى أن هناك إجراءات أمنية مشددة تتم في السكك الحديدية، ووضع كاميرات مراقبة في محطات القطارات.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: