إعلان

بالصور- رجال أعمال سعوديون لمحلب: استثمارتنا قائمة ونعد بزيادتها

07:57 م السبت 22 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

التقى المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، عدداً من المستثمرين ورجال الاعمال السعوديين، وذلك بحضور وزير الاستثمار، وسفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، بالاضافة إلى رئيس اتحاد الصناعات المصرية.

فى بداية اللقاء رحب رئيس الوزراء، بالمستثمرين ورجال الاعمال السعوديين على أرض بلدهم الثانى مصر، مؤكداً على عمق العلاقات التى تربط البلدين الشقيقين، والسعى لتعزيز تلك العلاقات فى كافة المجالات. وخلال اللقاء، استعرض رئيس الوزراء مجمل ما يحدث فى مصر من أحداث سياسية وإقتصادية وغيرها، مشيراً إلى أننا ندافع عن ديننا وأوطاننا، وندفع فى سبيل ذلك الغالى والنفيس.

وأكد رئيس الوزراء على أننا نمر بمرحلة دقيقة، ويجب علينا جميعاً التكاتف،والوقوف صفاً واحداً، فى مواجهة المشاكل والتحديات، لانه ليس لدينا رفاهية الخلاف، وليس أمامنا إلا التكامل لكى ننجو ببلادنا.

وأضاف محلب، أن الشعب المصرى لا ينسى أبداً من وقف بجواره وقت الشدة، وبعد ثورة 30 يونيو، سنظل نتذكر وقفة خادم الحرمين الشريفين، ومساندته لنا، وكذا دولة الامارات، والاشقاء العرب.

وشدد رئيس الوزراء على أننا نصر على استكمال بنود خارطة الطريق، باجراء الانتخابات البرلمانية، والانتهاء من المرحلة الانتقالية إلى مرحلة الاستقرار والبناء، مضيفاً أنه مثلما لدينا خريطة سياسية، أجمع عليها المصريون، لدينا أيضاَ خريطة اقتصادية نبنى عليها، وتتمثل فى خطوات الاصلاح الادارى، ونسف البيروقراطية، وضرب الفساد، والتعامل بشفافية تامة، كما أن هناك ايضاً اصلاح تشريعي، يتمثل فى اللجنة العليا للاصلاح التشريعى، والتى تعمل على تنقية القوانين المختلفة، ووضع قوانين تشجع على الاستثمار.

كما أكد رئيس الوزراء على أن الدولة تعمل على حل مشاكل المستثمرين بصورة جادة، ووعد بحل بعض المشاكل التى تواجه المستثمرين فى أقرب وقت ممكن. ووجه المستثمرون السعوديون الشكر لرئيس الوزراء على القرارات التى تم توقيعها بخصوص حل عدد من المشكلات، مؤكدين أن استثماراتهم فى مصر قائمة، وسيتم التوسع فيها.

وفى هذا الصدد عرض المستثمرون عدد من المشروعات القائمة والناجحة المقامة فى مصر، وبالاخص فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووعدوا بزيادة حجم الاستثمارات فى مصر خلال الفترة المقبلة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: