إعلان

مواطن يشتكي لوزير الإسكان: ''دفعت المقدم من 5 سنين ومخدتش حاجة''.. ومدبولي يرد: ليك حق

03:47 م السبت 22 نوفمبر 2014

الدكتور مصطفي مدبولي وزير الاسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

اشتكى أحد المواطنين بمحافظة الغربية، للدكتور مصطفي مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أثناء جولته اليوم بالمحافظة، وقال المواطن'' انا قدمت في القرعة ودفعت مقدم الحجز، ومخدتش حاجة''، مشيرا إلى أن قرعة الوحدات السكنية منذ أكثر من 5 سنوات، ولم يحصل علي وحدته حتي الآن.

ورد الوزير موجها كلامه للشاكي:'' لديك كل الحق، ولكن كنتم تتقدمون لحجز الوحدات، ولكن ﻻ يتم البناء، فهى تركة قديمة، سنجد لها حل قريبا فى مجلس الوزراء''.

وأكد وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن هناك دراسة كاملة سيتم عرضها على مجلس الوزراء، بشأن الحالات المماثلة على مستوى المحافظات، لاتخاذ قرار بشأنهم ليكون لهم الأولوية في مشروع الاسكان الاجتماعي، شريطة أن ينطبق عليه شروط المشروع.

ودعا الوزير المواطنين ممن يعانون من عدم وجود ظهير صحراوي بمحافظاتهم، للخروج إلى المحافظات الجديدة المستهدف تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

وقال:'' جميعنا مصريون، فى نهاية بطاقة الرقم القومي لنا جميعا، عليها علم مصر، فنحن فى ترسيم الحدود الجديد، نحاول إيجاد ظهير صحراوي للمحافظات، ولكن هناك صعوبة شديدة لبعض المحافظات مثل الغربية، لايجاد مثل هذا الظهير، فالحل فى تشجيع المواطنين لينتقلوا إلى أماكن أخرى جديدة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: