إعلان

تدمير 112 مقر للعناصر الإرهابية بسيناء والعثور بداخلها على اشارات ''رابعة'' و''بيت المقدس''

01:50 م السبت 22 نوفمبر 2014

العميد محمد سمير المتحدث العسكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

قال العميد محمد سمير، المتحدث العسكري، إنه استمراراً لجهود القوات المسلحة في معاونة أجهزة وزارة الداخلية لمجابهة الأعمال الإرهابية والإجرامية في سيناء، وعلى كافة الاتجاهات الاستراتيجية تمكنت قواتنا خلال يومي 20 - 21/ 11 / 2014 من تنفيذ عدد من المداهمات ضد العناصر الإرهابية والإجرامية والتي أسفرت عن مقتل فردين من العناصر الإرهابية الخطرة يوم الخميس 20 / 11 / 2014 داخل عربة هيونداي أكسنت (تم تدميرها) نتيجة لتبادل إطلاق النار مع القوات أثناء محاولتهم استهداف عناصر القوات المسلحة بمحافظة شمال سيناء ''المدعو سمير إبراهيم مطلق – المدعو أحمد سليمان عودة الله حماد''.

كما تم مقتل عدد 5 أفراد من العناصر الإرهابية يوم الجمعة 21/ 11 / 2014 نتيجة لتبادل إطلاق النار مع القوات أثناء تنفيذ المداهمات، وضبط 67 فرد من العناصر الإرهابية والإجرامية بمحافظة شمال سيناء.

وضبط وتدمير ''22عربة أنواع مختلفة، و146 دراجة بخارية'' بدون لوحات معدنية وتستخدم في تنفيذ العمليات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بمحافظة شمال سيناء، كما تم تدمير 112 مقر ومنطقة تجمع خاصة العناصر الإرهابية.

وضبط 5 دوائر نسف معدة للاستخدام ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية، وماكينتين كهربائيتين، وإشارات رابعة، وأعلام تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي'' داخل مقرات العناصر الإرهابية التي تم تدميرها بمحافظة ''شمال سيناء''.

وتفجير عبوة ناسفة بمنطقة ( العكور ) مجهزة ومعدة للاستخدام ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بمحافظة شمال سيناء.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان