إعلان

السادات يطالب النائب العام بضبط قيادات تحالف الشرعية

08:44 م الإثنين 17 نوفمبر 2014

رئيس حزب الإصلاح والتنمية محمد أنور السادات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

طالب رئيس حزب الإصلاح والتنمية، محمد أنور السادات، النائب العام المستشار هشام بركات، بأن يصدر أوامره بضبط وإحضار أعضاء ''تحالف دعم الشرعية''، والمعاونين لهم في التحريض على التظاهرات المزمع إقامتها في 28 نوفمبر، والتحفظ عليهم في مكان آمن حفاظا على أمن واستقرار الوطن، وتحميلهم مسئولية أية تجاوزات قد تحدث في ذلك اليوم بوصفهم محرضين.

وأكد السادات، بحسب بيان صادر عن الحزب اليوم الإثنين، أن التحالف دعا الشباب وجموع المواطنين للخروج مسلحين للتصدي لرجال الداخلية والجيش ونشر الفوضى، بما يمثل عنفاً وتكديرًا للأمن العام يعاقب عليه القانون.

وأضاف ''لذا وجب القبض على أعضاء التحالف بتهمة التحريض، وإحالتهم إلى القضاء العسكري، بموجب القرار الأخير الصادر بشأن مشاركة الجيش للشرطة في تأمين وحماية المنشآت العامة والحيوية، وإحالة الجرائم التي ترتكب ضد هذه المنشآت إلى النيابة العسكرية لعرضها على القضاء العسكري للبت فيها''.

ودعا السادات أجهزة الدولة، إلى توخي الحذر والتعامل بجدية مع هذه الدعوات، واتخاذ إجراءات استباقية ضد المخربين متوقعًا فشل هذه التظاهرات لعدم وجود ظهير شعبي، مشيرًا إلى أن أي تجمعات مسلحة لن تكون أكثر من اعتصام رابعة على مستوى التسليح أو التحريض على العنف.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان