إعلان

الشباب والرياضة تنظم احتفالية ''معا على الطريق'' بحضور المفتي والبابا.. الخميس

02:39 م الثلاثاء 11 نوفمبر 2014

المهندس خالد عبد العزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت - هاجر عبد الناصر:

تنظم وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، بالتعاون مع أسقفية الشباب احتفالية كبرى، تحت عنوان ''معا على الطريق''، على مسرح الوزارة بعد غد الخميس في السادسة مساءً.

ويحضر الاحتفالية البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، وعدد من الوزراء وكبار الشخصيات والفنانين.

وتتضمن الاحتفالية مجموعة منوعة من العروض الفنية والثقافية والغنائية يقدمها الشباب المبدعون من وزارة الشباب والرياضة وأسقفية الشباب في رسالة يوجهونها للعالم تؤكد وحدة وتلاحم الشعب المصري وإصراره على محاربة الإرهاب والقضاء عليه.

وتبدأ الاحتفالية بأوركسترا وزارة الشباب والرياضة كعرض فنى يشارك فيه مجموعة متميزة من الشباب ويقدم لأول مرة، يليه عدد من الأغاني الوطنية والأشعار وأعمال الكاريكاتير، وفيلم مصور بعنوان ''مصر أمانة لازم نبنيها''.

وكان مسئولو وزارة الشباب والرياضة ممثلون في الدكتورة أمل جمال سليمان رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية والدكتورة جهاد عامر مدير عام العلاقات العامة والخارجية والمنسق بين وزارة الشباب والرياضة وأسقفية الشباب، ودينا فؤاد مدير عام البرامج الكشفية والتطوعية، قد التقوا بمسئولي أسقفية الشباب لبحث أخر الاستعدادات الخاصة بالحفل الذى يشارك فيه نحو 500 شاب وفتاة من مختلف المحافظات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان