إعلان

تيار الاستقلال يعلن خوض الانتخابات ضمن قائمة الجنزوري

03:10 م السبت 01 نوفمبر 2014

المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أعلن المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال ورئيس حزب السلام الديمقراطي، أن هناك 42 حزبا إضافة الى 28 ائتلافا ثوريا وسياسيا يؤيدون الانضمام للتحالف الذي يسعى الدكتور كمال الجنزوري إلى تشكيله لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة ومن ضمنها الأحزاب المكونة لتيار الاستقلال.

وقال الفضالي في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت، بمقر جمعية الشبان المسلمين، إن تيار الاستقلال والذي يضم في عضويته 36 حزبا اضافة الى 18 ائتلافا أعلن بالإجماع تأييده ودعمه لتحالف الجنزوري.

وأكد الفضالي أن انتصار مصر على الإرهاب لن يكون إلا من خلال استكمال خارطة المستقبل عن طريق إجراء انتخابات مجلس النواب ، وأن التوافق حول قائمة الجنزوري الوطنية يعنى القضاء نهائيا على الجماعات الإرهابية التي لن تحصل على مقعد واحد في مجلس النواب.

وانتقد الفضالي ما وصفه بـ '' افتراءات لا أساس لها '' ضد الدكتور الجنزوري لدرجة جعلته يقسم أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا صلة له بقائمته.

وأعلن الفضالي عن الدفعة الأولى من الأحزاب الداعمة والمنضمة لقائمة الدكتور الجنزوري وعددها 32 حزبا في مقدمتها حزب السلام الديمقراطي، والناصري، والأحرار، ومصر العربي الاشتراكي، ومصر بلادي، والتكافل الاجتماعي، والأحرار الثورة، والمستقلين الجدد، والاتحادي الديمقراطي، ومصر الثورة، والنصر الصوفي، ومصر الخضراء، ومصر 2000، و حزب المساواة و التنمية، و الحزب الدستوري الاجتماعي، وحزب نهضة مصر، و حزب مصر القومي، وأكد أنه سيتم الإعلان عن الدفعة الثانية المنضمة لقائمة الدكتور الجنزوري خلال الأيام القليلة القادمة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: