إعلان

صدقي صبحي يستقبل وزيرة الدفاع الإيطالي لمناقشة أوجه التعاون العسكري (صور)

02:01 م السبت 01 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

استقبل الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، السيدة روبرتا بينوتي وزيرة الدفاع الإيطالي والوفد المرافق لها الذي يزور مصر حاليا، حيث اجريت لها مراسم استقبال رسمية بمقر الامانة العامة لوزارة الدفاع بكوبري القبة وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لجمهورية إيطاليا .

وتناول اللقاء تبادل الرؤي المصرية والايطالية تجاه تطورات الاوضاع علي الساحتين الاقليمية والدولية، وسبل القضاء علي الارهاب وانعكاساته على الأمن والاستقرار بالمنطقة، كما تم التباحث حول زيادة اوجه التعاون العسكري ونقل وتبادل الخبرات والمعلومات بين القوات المسلحة لكلا البلدين في العديد من المجالات .

من جانبها قدمت وزير الدفاع الايطالي التعازي في ضحايا الحادث الارهابي الاخير في سيناء، مؤكدة دعم الحكومة الإيطالية لمصر في حربها علي الارهاب باعتبارها احد القوي الرئيسية والفاعلة في منطقة الشرق الاوسط .

كما اعرب القائد العام عن اعتزازه بالروابط والعلاقات القوية التي تربط القوات المسلحة لكلا البلدين الصديقين ، والمواقف الايطالية الداعمة للشعب المصري نحو استعادة الأمن والاستقرار والتنمية .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس اركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والسفير الإيطالي بالقاهرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: