إعلان

مقتل 3 عناصر تكفيرية واصابة 3 اخرين في حملات للجيش والشرطة شمالي سيناء

04:13 م الخميس 30 أكتوبر 2014

إحدي الحملات الأمنية للجيش فى شمال سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

قالت القوات المسلحة في بيان رسمي لها، إن القوات واصلت مداهمة الأوكار والبؤر الارهابية بشمال سيناء، حيث قامت وحدات من الجيش الثاني الميداني وعناصر من الصاعقة والوحدات الخاصة من الأمن المركزي بتمشيط عدد من القري والمناطق المحيطة بالعريش ورفح والشيخ زويد وفرض سيطرتها الامنية علي هذه المناطق، مدعومة بغطاء جوي من الهليكوبتر المسلح التي قامت بقصف عدد من الأوكار الخاصة بالعناصر التكفيرية.

وأسفرت المداهمات عن مقتل 3 تكفيريين شديدي الخطورة واصابة 3 اخرين في تبادل لإطلاق النيران مع عناصر القوات المسلحة والشرطة، كما تم حرق وتدمير9 اوكار و5 منازل تتحصن بها هذه العناصر ودراجتان ناريتان.

كما نجحت عناصر حرس الحدود بالتعاون مع عناصر الهيئة الهندسية من اكتشاف وتدمير 6 انفاق جديدة علي الشريط الحدودي برفح.

يأتي ذلك في الوقت الذي واصلت الكمائن الأمنية ونقاط التفتيش رفع درجات الاستعداد الي الحالة القصوى للقبض علي العناصر التكفيرية والعناصر المشتبه بهم، كما فرضت عناصر من القوات البحرية وحرس الحدود طوقا امنيا علي الشريط الساحلي للبحر المتوسط بين العريش وخط الحدود الدولية مع قطاع غزة لمنع تسلل العناصر الارهابية عن طريق البحر.

كما واصلت عناصر من الجيش الثالث الميداني ووحدات التدخل السريع انتشارها علي امتداد الطرق والمدقات ومحاور التحرك لتضييق الخناق علي العناصر التكفيرية ومنعها من التسرب الي وسط وجنوب سيناء نتيجة للنجاحات المتلاحقة التي تحققها عناصر التأمين بشمال سيناء.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: