إعلان

تيار الاستقلال يناشد السيسي بإسناد ملف تنمية سيناء للجنزوري

08:13 م الأربعاء 29 أكتوبر 2014

رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -علاء أحمد:

أكد تيار الاستقلال وكبار عائلات وعواقل سيناء، في بيان مشترك أصدر عقب الزيارة التي قام بها وفد تيار الاستقلال لشمال سيناء اليوم، برئاسة المستشار أحمد الفضالي رئيس التيار ورئيس حزب السلام الديمقراطي، ناشدوا فيه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بأن يكون الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء الأسبق هو المسئول الأول عن ملف تنمية سيناء، لأنه على دراية كاملة بمشكلات سيناء.

وأضاف سعيد صباحي، ممثل قبيلة البياضية وعبد المالك الحر ممثل قبيلة الأخارسة ومحمد عودة ممثل قبيلة السواركة، أن الجنزوري قامة وطنية كبيرة، وله مصداقية كبيرة لدى الشعب المصري بصفة عامة ولدى جماهير وأبناء سيناء بصفة خاصة، مشيرا إلى أن الجنزوري هو الأقدر والأكفأ في إدارة ملف التنمية الحقيقية والجادة في سيناء.

كما أكد الحاضرين من أبناء وجماهير سيناء، أنه لابديل لديهم عن خوض الانتخابات البرلمانية القادمة لمجلس النواب على قائمة الجنزوري، لان لا مصلحة له في إعداد هذه القائمة سوى تحقيق المصالح العليا لمصر وشعبها.

وأشار الدكتور حلمي الحديدي وزير الصحة الأسبق والقيادي بتيار الاستقلال، إلى أن قائمة الجنزوري ستكون قائمة وطنية تضم رموز وقادة العمل السياسي والجماهيري وأنه لابد أن يلتف الجميع حول هذه القائمة.

وأوضح محمد فريد زكريا رئيس حزب الأحرار، إن الجنزوري قامة وطنية كبيرة ويجب على جميع القوى السياسية والحزبية في مصر أن تلتف حول قائمته، كما أيد أحمد حسن الأمين العام للحزب الناصري والقيادي بتيار الاستقلال رؤية أبناء سيناء، مؤكدًا أن قائمة الجنزوري ستكون قائمة وطنية مشرفة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: