إعلان

بالصور- وقفة لأعضاء حزب الوفد أمام ''الصحفيين'' للتنديد بالأحداث الإرهابية الأخيرة

05:43 م الأربعاء 29 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم:

تصوير- علياء عزت:

نظم العشرات من أعضاء حزب الوفد، وقفة احتجاجية أمام نقابة الصحفيين، للتنديد بالأحداث الإرهابية الأخيرة، التي راح ضحيته أكثر من 30 مجند وإصابة العشرات، بشمال سيناء.

ورفع المشاركون، لافتات مكتوبة عليها ''أنا مصري ضد الإرهاب''، ''جيشنا صامد وليس صامت''، ''ياشهدائنا يا أسود.. انتو رمز الصمود''، ''الوفاء للشهداء''.

ومن جانبه، أصدر حزب الوفد، بيانا يفيد بأن الأعمال الإجرامية الخسيسة التي استهدفت الجنود الأبطال في سيناء ستزيد الشعب والجيش عزيمة وإصراراً علي دحر هذا الإرهاب الأسود الذي لا دين له ولا عقل ولا ضمير.

وقال الحزب إن هذا الإرهاب لن يصمد أمام عزيمة شعب وجيش وشرطة وأنه يلفظ أنفاسه الأخيرة، مطالبا بضرورة اتخاذ إجراءات جديدة تُمكن القوات المسلحة من مواجهة هؤلاء الإرهابيين الذين يتخذون من المدنيين في رفح والشيخ زويد حماية لهم مما يعوق القوات المسلحة عن ملاحقتهم والقضاء عليهم ومن تلك الإجراءات إخلاء الشريط الحدودي من رفح للشيخ زويد من السكان لفترة مؤقتة مع توفير أماكن إقامة تليق وطبيعة أهل هذه المنطقة حتى تتمكن القوات المسلحة من تطهير هذه المنطقة من القتلة والإرهابيين.

كما نعى الوفد الشهداء الأبرار الذين افتدوا أمن وسلامة الوطن والمواطن بدمائهم وأرواحهم، مقدما العزاء للشهداء وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يسكنهم الله فسيح الجنات، داعيا للمصابين بالشفاء العاجل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: