إعلان

عزام الأحمد : عزاء في رام الله وغزة اليوم على ضحايا حادث سيناء

04:45 م الثلاثاء 28 أكتوبر 2014

عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال عزام الأحمد، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، إن إقامة عزاء في كل من رام الله وغزة اليوم على ضحايا الحادث الإرهابي الأخير بسيناء يأتي تضامنا مع الشعب المصري وتعبير عن ألم وانزعاج الشعب الفلسطيني من الحادث الإرهابي الأليم.

وأضاف الأحمد في تصريحاته لقناة ''سي بي سي إكسترا'' اليوم الثلاثاء :''العملية الإرهابية في سيناء هي عملية عدوانية من عناصر إرهابية لا تمت للإسلام بصلة، وتستخدم الدين وتشوه الإسلام بما تقوم به من أعمال إجرامية لا تخدم الأمة العربية والإسلامية، والشعب الفلسطيني يعبر بالعزاء في رام الله وغزة اليوم عما بداخله من مشاعر وبتضامنه الكامل مع المصريين في إطار العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين المصري والفلسطيني منذ قرون وفي إطار هم مشترك وعدو مشترك للبلدين''.

وعن تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالإشارة لوجود دعم خارجي في الحادث الإرهابي الأخير بسيناء، أشار عضو اللجنة المركزية لحركة فتح لدقة ما قاله الرئيس السيسي في ظل تعرض الأمة العربية منذ سنوات لمؤامرة خارجية بأدوات عربية رخيصة - بحسب قوله.

وفيما يتعلق بإغلاق مصر لمعبر رفح، أوضح عزام الأحمد أن إغلاق مصر للمعبر بشكل مؤقت هو أمر طبيعي بعد حادث سيناء الإرهابي الأخير، مشيرا إلى أن مصر هي قلب الأمة العربية والعمود الفقري للدفاع عن الأمن القومي العربي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: