إعلان

بالفيديو..زعيم المعارضة القطرية: مرسي مسجل في مخابرات الدوحة بـ''تاجر المعلومات''

08:33 ص الإثنين 27 أكتوبر 2014

محمد مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال خالد الهيل - زعيم المعارضة القطرية، إن محمد مرسي الرئيس الأسبق، مسجل داخل سجلات المخابرات القطرية بـ''تاجر المعلومات''، الذي يقوم بنقل كل المعلومات الداخلية لمصر إلى دولة قطر، منذ سنوات كثيرة قبل توليه الحكم، مؤكداً أن الشعب المصري أثبت للعالم وقوفه بجانب الرئيس المنتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف الهيل - خلال حوار خاص في برنامج''90 دقيقة'' على فضائية ''المحور'' أمس الأحد - أن السياسات القطرية والخائن محمد مرسي، لابد وأن يتم وضعهم في ''مزبلة التاريخ''، لخيانتهم لبلادهم، وقال إن ''مرسي باع وطنه وتخابر مع قطر''.

وقال زعيم المعارضة القطرية: ''إن قناة الجزيرة هي الناطق الرسمي لوزارة الخارجية القطرية، وتثير الكثير من الفتن، واصفاً الإعلام القطري بـ''الهابط''، الذي يهدف في المقام الأول إلى زعزعة الاستقرار في الشرق الأوسط، وخاصة مصر، مؤكداً أن أمير قطر يدعم الإرهاب الدولي بكافة أشكاله وصوره، مستخدماً قناة الجزيرة التي تسوق للأفكار الشيطانية للسلطة القطرية'' - على حد تعبيره.

وطالب المعارض القطري تغير أمير قطر وانتخاب آخر بديل، لافتاً إلى أن ''التغيير في قطر قادم شاءت الحكومة أم أبت، لأن قطر تتسم بالغباء السياسي، والمراوغة، نحن نتعامل مع أغني دولة في العالم، وحمد بن جاسم عنوان الفساد في قطر''.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان