إعلان

قيادي بحزب النور: ندعم الدولة لمحاربة الإرهاب

01:08 ص الأحد 26 أكتوبر 2014

محمد صلاح خليفة القيادي بحزب النور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال محمد صلاح خليفة - القيادي بحزب النور، إن الخط الاستراتيجي للحزب هو دعم مؤسسات الدولة في حربها على الإرهاب، وذلك لأن الوضع في سيناء مختلف، والمعلومات الكاملة عند الجهات السيادية في الدولة، وبالتالي فإن الحزب يدعم أي اختيار للدولة في حربها على الإرهاب.

وأكد القيادي بحزب النور خلال حواره مع الإعلامية منى سلمان في برنامج ''مصر في يوم'' على فضائية دريم2، مساء السبت، أن الحزب لا يمانع فكرة تهجير بعض الأماكن في سيناء، لمحاصرة العناصر الإرهابية هناك، لافتا إلى أن هذه العناصر تسعى لإحداث إنقسام مجتمعي، إلى جانب القضاء على العمود الأساسي للدولة المتمثل في القوات المسلحة.

واتفق معه في الرأي، صلاح حسب الله - نائب رئيس حزب المؤتمر، الذي أكد أن الهدف الأساسي لهذه العمليات الإرهابية هو هدم الدولة وإرجاعها خطوات للوراء، وعدم استكمال الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق، والمتمثل في إجراء الانتخابات البرلمانية.

وأشار إلى أن إنجاح هذا الاستحقاق ليس انتصارًا للأحزاب السياسية، بقدر ما هو انتصارًا للداخل، ورسالة قوية للخارج.

وطالب حسب الله الأحزاب أن تقدم حلولًا من خارج الصندوق لدعم الدولة في مواجهة الإرهاب.

واقترحت الإعلامية منى سلمان وجود استراتيجية عامة تضم جميع الأحزاب للوقف أمام الإرهاب، وقد رحب نائب رئيس حزب المؤتمر، بالفكرة، وأكد أنه سيتبناها، ووجه دعوة للأحزاب السياسية المصرية بأن تتجاوز الخلافات السياسية وينضموا جميعا لتكوين ظهير وطني خلف الجيش المصري في حربه على الإرهاب.

ووافق أيضا القيادي بحزب النور على الدعوة وأكد أنه حان الوقت لتتكاتف كل القوى السياسية لمواجهة الظرف الراهن الذي تمر به البلاد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: