إعلان

بالفيديو.. منى الشاذلي تبكي شهداء سيناء: السيسي حذرني ولم أفهم

01:00 ص الأحد 26 أكتوبر 2014

الإعلامية منى الشاذلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

طالبت الإعلامية منى الشاذلى، الجميع التحلي بالرشد حتى نمر من هذه الظروف الصعبة خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنه يجب أن ننحى خلافاتنا جانبا خلال الفترة الحالية، لان مصر تمر بمرحلة خطيرة جدا.

وبكت الإعلامية خلال تقديمها برنامج ''معكم'' مساء السبت على فضائية ''سي بي سي'' قائلة: ''احنا سندك ومددك يابلد واحنا فى اختبار صعب وهنعديه لان المعركة كبيرة مع الإرهاب لكن سننتصر فيها''، مضيفة، ''نحن في معركة شرسة مع الارهاب، شدة وستزول، مضيفة أن اللحظة التى تمر بها مصر خطيرة، وكذلك المعلومات قليلة ولكن يجب أن يكون هناك انفراجة في المعلومات، وكذلك أن يكون هناك حدودًا لدور الاعلام.

وكشفت الإعلامية منى الشاذلى، أن حوارها مع الرئيس عبد الفتاح السيسى قبل الترشح لرئاسة الجمهورية، حينما قال لها ''الخطر الأكبر على مصر هى سيناء''، مضيفة أنها لم تستطع أن ترد، أو تفهم عباراته بالمعنى الدقيق الذى نمر به حاليا، وأوضحت أنها سألته: ''هل سيناء خطر؟ رد وقال ''ايوة ولازم يكون عنينا عليها''.

وتابعت ''والأيام مرت ولازالت سيناء هى العقدة، مشددة على الإعلاميين أن ينحوا خلافاتهم جانبا فى الوقت الحالى، مشيرة إلى أننا مكبلين بجار عدو متورط فى الكثير من الأحداث''.

 لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: