إعلان

ننشر نص بيان اللجنة المشتركة للقوات المسلحة وهيئة الشرطة حول سيناء

09:23 م السبت 25 أكتوبر 2014

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف

أصدرت ''اللجنة المشتركة للقوات المسلحة وهيئة الشرطة'' بيانا، مساء السبت، أكدت خلاله تفعيل قرارا الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعلان حالة الطوارئ وحظر التجوال في بعض المناطق في شمال سيناء لمدة 3 أشهر.

وإلى نص البيان الذي نشره المتحدث العسكري على صفحته الرسمية:


فى إطار توصيات المجلس الأعلى للقوات المسلحة المنعقد صباح اليوم

25 أكتوبر 2014 برئاسة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والتى صدق خلالها على خطة القوات المسلحة لمجابهة الإرهاب فى سيناء وفى الإتجاهات الإستراتيجية الأخرى للدولة .

إنعقدت عصر اليوم اللجنة المشتركة من القوات المسلحة وهيئة الشرطة المدنية برئاسة الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وهيئة الشرطة المدنية لتنسيق جهود ومهام مكافحة الإرهاب فى كل ربوع الجمهورية وخاصة فى سيناء وقد قررت اللجنة مايلى :

1 - تفعيل قرار السيد رئيس الجمهورية بإعلان حالة الطوارئ وحظر التجوال فى بعض المناطق بشمال سيناء لمدة ثلاثة أشهر إعتباراً من اليوم 25 / 10 / 2014 وطبقاً للمناطق المحددة بالقرار سالف الذكر وإتخاذ مايلزم من إجراءات يكفلها القانون حيال كل من يخالف ذلك .

2- إتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة فى سرعة القبض على المنفذين والمتورطين فى هذا الحادث الإرهابى الغاشم سواء بالتحريض على ذلك أو التمويل المادى لمثل هذه الأعمال الإرهابية .

3- التأكيد على حماية أبناء سيناء الشرفاء وإتخاذ كافة الإجراءات لتأمين المدنيين الأبرياء المتواجدين داخل المناطق المحددة بالقرار الجمهورى .

تهيب القوات المسلحة وهيئة الشرطة المدنية جميع المواطنين الإلتزام التام بتعليمات حظر التجوال مع التأكيد على أنه سوف يتم التصدى بكل حزم وحسم لكل من يحاول مخالفة ذلك .

حمى الله مصر وشعبها العظيم وأيد جيشها للحق المبين

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: