إعلان

الأمين: غرفة صناعة الإعلام تدعم محاربة الإرهاب

08:44 م السبت 25 أكتوبر 2014

محمد الأمين رئيس غرفة صناعة الإعلام المرئي والمسمو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال محمد الأمين، رئيس غرفة صناعة الإعلام المرئي والمسموع، إن الغرفة تدعم خطوات الدولة المصرية لمحاربة الإرهاب، وذلك من خلال الاتفاق مع الاذاعة والتليفزيون على خطوات عملية، وتحديد السياسة التحريرية، للتأكيد على ذلك.

وأضاف الأمين، خلال مداخلة تليفونية لبرنامج ''الحياة اليوم''، المذاع على فضائية ''الحياة''، السبت، أن بيان غرفة صناعة الإعلام المرئي والمسموع، يرسل رسالة واضحة من الإعلام المصري، ولا يفرق بين الإعلام الخاص والرسمي.

وطالب الدولة المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكافة المؤسسات بالاستعداد والثأر لدماء الشهداء، لافتاً النظر إلى أن هناك مسئولية وطنية للكشف عن أبعاد تلك الاعتداءات الإرهابية وتهيئة الرأي العام لما قد تتخذه الدولة من قرارات وإجراءات ضد العناصر الإرهابية المتطرفة التي لم تقف عند حد محاولة شل الدولة المصرية فقط.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على تحديد شعار الحداد للإعلان عن رفض أساليب الإرهاب وتأييد الإعلام المصري لكل الخطوات التي اتخذتها وقد تتخذها الدولة المصرية.

وأكد أن هناك دعم كامل من قبل الإعلام بواسطة 3 محاور: أولها الديني الوسطي الأزهري، والثاني استدعاء روح الوطنية الأصيلة من خلال الأغاني الوطنية، والثالث فهو التركيز على دعم الدولة المصرية وأنها مستمرة في البناء من خلال القضايا الاقتصادية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: