إعلان

"الهنيدى" ينعى شهداء سيناء.. ويؤكد: "القصاص قادم لا محالة"

05:24 م السبت 25 أكتوبر 2014

المستشار ابراهيم الهنيدى وزير العدالة الانتقالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

نعى المستشار ابراهيم الهنيدى وزير العدالة الانتقالية ومجلس النواب، شهداء مصر أمن رجال القوات المسلحة المصرية الذين سقطوا ضحية العملية الإرهابية الخسيسة بكل المقاييس ، والتى تمت بأيدى آثمة لا تعرف ديناً ولا إنتماءً لوطن له حرمه وإنه بقدر الحزن والآلام التى يشعر بها كل مصرى وعربى لإستشهاد جنود مصر الأطهار.

وقال الهنيدي، فى بيان صحفى اليوم السبت، إنه بقدر الأسى والمرارة التى نشعر بها جميعاً حينما نعيش ونرى توجيه القنابل والرصاص من فصيل يدعى الإنتماء لهذا الوطن .. وهذا الوطن منهم براء ، لأنهم مجرمون لا يعرفون حرمة لوطن ، أو مشاعر ولاء أو إنتماء لهذا الوطن .

وأكد أن هذه الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تنال من عزيمة مصر وأبناءها ، فمصر ماضية بمشيئة الله نحو كل أهدافها لرفع مستوى معيشة أبنائها والعيش فى سلام وآمان فى كل ربوعها بإذن الله .

كما أكد أيضاً أن القصاص للشهداء قادم لا محالة من كل المجرمين فى حق الوطن ، وسيظل أبناء مصر يجودون بأرواحهم الذكية رخيصة فداءً لها، حتى تتبوأ مكانتها العظيمة بين الأمم ، ولا نقول إلا ما يرضى ربنا " إن لله وإنا إليه راجعون " ، وكما قال الله تعالى " من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ، فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا " صدق الله العظيم .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: