إعلان

اختيار 4 معاونين لوزيرة القوى العاملة من بين 23 مرشح للوظيفة

02:05 م السبت 25 أكتوبر 2014

ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

انتهت اللجنة المشكلة بوزارة القوي والهجرة، من اختيار 4 من معاوني الوزير من الوزارة ومديرياتها بالمحافظات بعد اجتيازهم اختبارات المقابلة الشخصية.

وأوضح بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، أنه تم اختيار محمد شكري من قطاع الهجرة ، وياسر الشربيني من الديوان العام للوزارة، وأشرف مرزوق من العاملين بمديرية القوي العاملة والهجرة بالجيزة ، وحنان علي، من العاملين بمديرية القوي العاملة والهجرة بالقاهرة.

وقالت ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة، إنه تم اختيار معاوني الوزير من خلال لجنة فنية تم تشكيلها تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء برئاستها وعضوية كل من أحمد درويش وزير التنمية الإدارية الأسبق ، نبيل محمد نبيل وكيل أول وزارة القوي العاملة والهجرة والسفير هاني خلاف مساعد وزير الخارجية الأسبق، والعميد محمد حسنين خبير اللغة الإنجليزية بمعهد اللغات التابع للقوات المسلحة..

وأضافت عشري، أنه تقدم لشغل الوظيفة بعد الإعلان عنها 34 مرشحا من الديوان العام والمديريات وقطاع الهجرة، وتم استبعاد 11 لعدم انطباق شروط التقدم عليهم، بينما انطبقت الشروط على 23 مرشحا، خضعوا للاختبارات وتم اختيار 4 منهم.

وأكدت الوزيرة أن هذه الوظيفة لا مخصصات مالية لها، ويحتفظ شاغلها بالمعاملة المالية في جهة عملة الأصيلة، ومدة التكليف سنة واحدة ويتم التجديد لها إذا كانت نتائج تقييمه إيجابية.

وشددت عشري، أن هذا المنصب يعطي فرصة للشباب للتدريب والاندماج والتواصل مع القيادات العليا لإكسابهم المهارات لتكوين صف ثان وثالث لصنع القيادات الشابة لتتواصل الأجيال للمشاركة بفاعلية في نهضة الوطن.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: