إعلان

صباحي: مواجهة الإرهاب تتطلب وحدة كل المصريين دفاعا عن الشعب والثورة والدولة

09:33 ص السبت 25 أكتوبر 2014

حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

نعى حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق ومؤسس التيار الشعبي ضحايا القوات المسلحة الذين استشهدوا في العملية الإرهابية التي وقعت أمس الجمعة في نقطة مراجعة تابعة لقوات الجيش بالعريش شمال سيناء، مشيرا إلى مواجهة الإرهاب هي واجب أخلاقي ووطني على كل مصري بحسب قوله.

وقال صباحي في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' :''شهداؤنا الابرار في جنة الخلد، يواجهون الاٍرهاب ويفتدون مصر والمصريين، أعزى اسرهم الصابرة المحتسبة وأعزى نفسى وكل مصري يخلص لله والوطن .مواجهة الاٍرهاب واجب أخلاقي ووطني على كل مصري ، وتتطلب وحدة كل المصريين دفاعا عن الشعب والثورة والدولة''.

وأضاف المرشح الرئاسي السابق :''نحتاج استراتيجية وطنية شاملة لدحر الاٍرهاب تحكمها رؤية فكرية سياسية وتشمل مهام سياسية وأمنية واقتصادية اجتماعية وثقافية تعليمية إعلامية .استراتيجية دحر الاٍرهاب لا تتضح وتطبق بكفاءة إلا في إطار اتفاق وطني على بناء دولة العيش و الحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية''.

ووقع أمس الجمعة عدد من التفجيرات التي استهدفت كمائن ونقاط عسكرية في شمال سيناء، أسفرت عن مقتل 30 مجندا وإصابة 28 آخرين.

واجتمع مجلس الدفاع الوطني مساء أمس برئاسة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ونعى المجلس شهداء القوات المسلحة، وأعلن حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر اعتبارا من الساعة الخامسة صباح السبت 25 أكتوبر 2015.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: