إعلان

عقب حريق "القوى العاملة".. الوزيرة تستأنف عملها من مكتبها بقطاع الهجرة

03:38 م الخميس 23 أكتوبر 2014

ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - نورا ممدوح :

استأنفت ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، عملها اليوم الخميس، من مكتبها بقطاع الهجرة نظرا لعد الانتهاء من الاصلاحات التي تجري في المحول الكهربائي بديوان عام الوزارة بعد الحريق المحدود الذي نشب به وامتد إلى جزء من مركز الحاسب الآلي وبعض اجهزته.

ووفقا لبيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس، تابعت الوزيرة أعمال الإصلاحات التي تجري لإعادة التيار الكهربائي إلى الوزارة تمهيدا لاستقبال المواطنين المتعاملين معها في مختلف المجالات والموقع الالكتروني اعتبارا من يوم الأحد المقبل، مشيرة إلى أن المعمل يعد تقريره للوقوف على ملابسات الحريق.

وأكدت الوزيرة، أن الحريق أصاب وحدة المحولات الكهربائية الملحقة بالحاسب الآلي وبعض أجهزته، وقد قامت قوات الحماية المدنية بالدفع بعربات المطافي وتم اخماد الحريق، ولم يصب البيانات الموجودة بالحاسب بموقع الوزارة..

وشددت الوزيرة، أنه لا خسائر في البيانات الموجودة بالحاسب بموقع الوزارة سواء للعاملين بالداخل أو الخارج التي تم تسجيلها ، وإنها سليمة 100%، ولم يحدث لها أية اضرار، سواء كانت في حصر العاملين المصريين بالعراق أو ليبيا ومستحقاتهم ، أو حصر العمالة الباحثة عن عمل ، فضلا عن قيام الوزارة بعمل نسخة إضافة من هذه البيانات تحسبا لأية حوادث مستقبلا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: