إعلان

نجاد البرعي: الحكم على متهمي خلية مدينة نصر ''عادل''

01:37 م الأربعاء 22 أكتوبر 2014

نجاد البرعي المحامي والناشط الحقوقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال نجاد البرعي، المحامي والناشط الحقوقي، إن الحكم في القضية المعروفة إعلاميا بـ''خلية مدينة نصر'' هو حكما عادلا نظرا لاستغراق المحاكمة أكثر من عامين، مشيرا إلى أن الحكم لن يكون باتا إلا بعد حكم محكمة النقض.

وشدد البرعي خلال مداخلة هاتفية لقناة ''سي بي سي إكسترا'' اليوم الأربعاء، على أهمية منع المجتمع للشباب من دخول الدائرة الجهنمية للإرهاب واهتمام المجتمع بمنع وقوع الجريمة وليس فقط الاهتمام بالردع والعقاب، من خلال حملة واسعة لحماية الشباب من الأفكار المتطرفة يشارك فيها الأزهر الشريف ووزارات الثقافة والتربية والتعليم والتعليم العالي.

وأوضح المحامي والناشط الحقوقي أن التعليق على أحكام القضاء ليس ممنوعا نظرا لصدور الأحكام وتنفيذها باسم الشعب - بحسب قوله، لافتا لأهمية التعليق على الحكم بشكل راق وبعيدا عن السب.

وقد أصدرت محكمة جنايات أمن الدولة العليا، اليوم الأربعاء، حكمها في قضية خلية مدينة نصر، والمتهم فيها 26 شخصًا، بمعاقبة 9 متهمين بالسجن المؤبد، و4 آخرين بالسجن المشدد 10 سنوات، وبالسجن المشدد 7 سنوات على 4، وبراءة متهم واحد، والسجن المؤبد لـ3 غيابيًا، والسجن المشدد لـ4 غيابيًا، وإلزام المتهمين بالمصروفات الجنائية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: