إعلان

ولي أمر يروي اللحظات الأخيرة في حياة تلميذ أطفيح

10:34 م الثلاثاء 21 أكتوبر 2014

محمود ابو النصر وزير التربية و التعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

روى والد التلميذ إبراهيم وليد صلاح، الطالب بالصف الثالث الابتدائي، وقائع إصابة ابنه في حادث سيارة التغذية المدرسية، الذي أسفر عن إصابة ابنه ومقتل زميل له بمدرسة أمين النشرتي الإبتدائية بأطفيح.

وقال الوالد -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى سلمان في برنامج "مصر في يوم" على فضائية دريم2- مساء الثلاثاء، إن ابنه وزملائه كانوا يجلسون على رصيف داخل المدرسة، حتى دخلت سيارة التغذية وصدمت ابنه ودهست زميله، الذي توفي في الحال، مؤكدًا أن العربية لم يكن بها فرامل ووزنها يزيد عن 3 طن، وبالتالي لم تستطيع السيطرة، وركلت زميل ابنه  في الحائط وسال الدم من كل جسده حتى توفى.

وأشار والد التلميذ صلاح إلى أن ابنه أصيب بكسر في الذراع الشمال، وشرخ في الحوض، إلى جانب كدمات في القدم، وأنه تلقى اتصالات من مسؤولين بالصحة والتعليم، وأنهم قالوا إنهم سيرسلون سيارة إسعاف لعمل أشعة، كما تلقى اتصالات من وزارة التربية والتعليم، أكدوا له أنه تم إيقاف مدير إدارة أطفيح التعليمية، ومدير المدرسة، وتم إحالتهم إلى النيابة الإدارية.

وأشار إلى أنه تم نقل ابنه لمستشفى"أم المصريين"، متسائلًا "لما الطالب يتصاب داخل سور المدرسة أومال إيه المكان اللي يحميه"، و بكى الأب خلال المكالمة حتى تعذر عليه استكمالها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: