إعلان

التعليم تكشف تفاصيل مصرع وإصابة تلميذين بمدرسة في أطفيح

04:57 م الثلاثاء 21 أكتوبر 2014

هاني كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

صرح هاني كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، بأن أدهم محمد أحمد، التلميذ بالصف الثالث الابتدائي، بمدرسة أمين النشرتي الابتدائية التابعة لإدارة أطفيح التعليمية بمحافظة الجيزة، قد لقى مصرعه اليوم الثلاثاء، إثر رجوع السيارة الخاصة بالتغذية المدرسية، والتي كان يقودها أحد المتعهدين الذين تتعامل معهم الإدارة التعليمية.

وقال كمال -في بيان صحفي اليوم الثلاثاء- إنه ''تصادف أثناء رجوع السيارة وجود تلميذين من تلاميذ المدرسة على بابها، في انتظار الدخول للفترة المسائية، وكان من نتيجة اصطدام السيارة بهما وفاة الأول وهو الطالب أدهم، وإصابة الثاني ويدعى إبراهيم وليد صلاح''.

وأكد كمال وجود منشور أمني يوزع على جميع المديريات التعليمية، ثم جميع المدارس، بعدم السماح بدخول السيارات إلى حرم المدرسة، مشيرًا إلى أن ما تم كان بالمخالفة للتعليمات الوزارية الخاصة بسلامة وأمن الطلاب والعاملين.

وبناءً على ذلك، فقد تم إصدار قرار بإيقاف كل من له صلة بارتكاب المخالفة وهم: عيد نصر الله عوض، مدير مدرسة أمين النشرتي الابتدائية، محمد عبد الرحمن يوسف، مسئول الأمن بالمدرسة، وأحمد عبد العزيز أحمد عبد المطلب، مدير عام إدارة أطفيح التعليمية، عن العمل لمدة ثلاثة أشهر، وإحالتهم إلى النيابة الإدارية لإعمال شئونها وذلك للإهمال والتقصير في أداء الواجبات.

ومن جانبه، تقدم الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، بخالص عزائه لأسرة التلميذ أدهم محمد أحمد عبد العال، ويدعو الله أن يتغمده برحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: