إعلان

الاجتماعي الحر لـ''وزير الصحة'': لابد من تغيير شامل لقيادات المستشفيات

03:15 م الثلاثاء 21 أكتوبر 2014

الدكتورة عصمت الميرغني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -علاء أحمد:

استنكرت لجنة الصحة التابعة للحزب الاجتماعي الحر، برئاسة الدكتورة عصمت الميرغني، مؤسس و رئيسه الحزب دور وزارة الصحة في المتابعة على بعض المستشفيات التابعة لها بمحافظات الجمهورية المختلفة.

وقالت الميرغني خلال اجتماعها بلجنة الصحة بالحزب، إن مستوي الخدمات الصحية في أغلب المستشفيات أصبح لا يليق بالمواطن المصري، قائلة: ''لا نريد أن تكون المستشفيات التابعة لوزارة الصحة خمس نجوم، ولكننا نريدها تحترم أدمية المواطنين و أن تكون على غرار مستشفى عين شمس التخصصي''.

وأشارت إلى المشاكل الكثيرة التي توجد في أغلب المستشفيات التابعة للوزارة زادت بكثافة خلال الأيام القليلة الماضية وآخرها رفض مستشفى كفر الدوار استقبال سيدة للولادة؛ مما اضطرها للولادة بالشارع، بالإضافة إلى تردي الخدمات الصحية في مستشفيات آخري كثيرة أصبحت الحشرات والزواحف تعيش مع المريض، وأبرزها للذكر وليس الحصر مستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي، ومستشفى سوهاج الجامعي، بالإضافة إلى مستشفى الصدر بالعمرانية، حيث تعيش فيه الصراصير والزواحف وسط أدوية ووجبات التغذية الخاصة بالمواطنين.

وطالبت الميرغني وزير الصحة الدكتور عادل عدوي، بالتحرك في أسرع وقت لتغيير قيادات المستشفيات التابعة لوزارة الصحة بالكامل لو أستطاع وإعطاء فرصة لشباب الأطباء لإدارتها وهم جديرين بذلك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: