إعلان

بالفيديو.. وزير التربية والتعليم: لا علاقة لي بوقف برنامج وائل الإبراشي

09:31 ص الثلاثاء 21 أكتوبر 2014

الدكتور محمود أبو النصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال الدكتور محمود أبو النصر - وزير التربية والتعليم: ''ليس لي أي علاقة بوقف برنامج الإعلامي وائل الإبراشي، مؤكداً أن ما أكده الإبراشي في برنامجه العاشرة مساءاً، أن وزيرا التربية والتعليم والإسكان تقدما بإستقالتيهما، غير صحيح، وجميع مؤسسات الدولة تتقبل النقد وتعتبره بناءاً وستستفيد منه'' - على حد قوله.

وأضاف أبو النصر - خلال حواره في برنامج'' القاهرة اليوم'' على فضائية '' اليوم'' أمس الاثنين - أنه مسؤولًا سياسياً عن الأطفال الذين توفوا داخل المدارس بسبب الإهمال، وقال: ''أنا متأثر نفسيا لما حدث ومسؤول سياسياً لأن هذا عملي، وعندي استعداد للاستقالة من منصبي إذا كان ذلك هو حل لمشكلة الإهمال في المدارس والذي تسبب في وفاة أطفال''.

وتابع قائلا: ''لا أستطيع أن أضمن عدم وفاة الاطفال داخل المدارس، وتكرار مثل هذه الحوادث مجدداً، ولكن الوزارة تحاول جاهدة بذل قصارى جهدها لتطوير منظومة التعليم، وصيانة المنشآت المدرسية، حيث تم بناء 15 ألف فصل، وصيانة شاملة 10 آلاف مدرسة، وصيانات سطحية لاكثر من 5000 مدرسة، من أصل 50 ألف مدرسة، ولكن إمكانيات الوزارةلم تتمكن من تطوير كل هذا العدد، ولكن الوزارة لديها خطة لتطوير جميع المدارس.. رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة''.

ومن جانب أخر أكد وزير التربية والتعليم، أن الوزارة مازالت لديها مدرسين تابعين لجماعة الإخوان المسلمين،'' ولكن لا يهمني انتماءاتهم السياسية، وعليهم أن يلتزموا بالمنهج الدراسي، وحال خروجه عن التعليمات، يحول للشؤون القانونية ويتم تعينه في وظيفة إدارية''.

 

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: