إعلان

الصحفيين العرب: طالبنا السيسي بالإفراج عن الصحفيين المحتجزين

11:47 م الإثنين 20 أكتوبر 2014

اتحاد الصحفيين العرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور عبد الله الجحلان، نائب رئيس اتحاد الصحفيين العرب وأمين عام هيئة الصحفيين السعوديين، نحن في مرحلة خطيرة جداً تتطلب تكاتف جهود الإعلاميين العرب لما فيه صالح بلادنا .

وأشار الجحلان إلى أن وفد الاتحاد خلال لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي طالب منه الإفراج عن الصحفيين المحتجزين، مشيرًا إلى أنه قال لنا " لا استطيع التدخل في قضايا منظورة أمام القضاء ننتظر كلمة القضاء وحينها نحدد الموقف المناسب ".

وأضاف -خلال حواره مع الإعلامي محمود الوروراى ببرنامج الحدث المصري المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الإثنين- أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث معنا عن دور الإعلام وأهميته في تشكيل الوعى لدى المواطن العربي، مضيفاً أنه تحدث عما يهدد المنطقة العربية من أخطار، وكذلك للأوضاع في ليبيا وسوريا، وأن ما حدث في مصر في ٣٠ يونيو أفسد جزءاً كبيرًا من المخططات التي كانت تهدد المنطقة.

وأشار الجحلان إلى أن الرئيس السيسي طالب الصحفيين العرب بالتحلي بالضمير المهني والوطني، وقبل كل ذلك الضمير الفكري، وأن يكون الصحفي مستوعبًا لكافة معطيات الواقع الحالي والأخطار التي تهدد الأمة العربية وأن يتناول القضايا من منطلق المسئولية والإحساس بذلك.

وتابع أن اتحاد الصحفيين العرب على مدى 50 سنة له جهود إيجابية كبيرة لدعم تطلعات الإعلاميين، موضحًا أن إنجازات الاتحاد يشعر بها أبناء المهنة في كل قطر عربي .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: