إعلان

فيس بوك يرفع صفحة نشرت صورة مسيئة لإحدى المضيفات بشركة مصر للطيران

04:12 م الإثنين 20 أكتوبر 2014

موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أش أ):

قامت إدارة موقع ''فيس بوك'' برفع الصفحة التي نشرت صورة مسيئة لإحدى المضيفات على طائرة مصر للطيران وذلك بناء على مخاطبة الشركة لإدارة الموقع .

صرح بذلك الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

وقال الطيار هشام النحاس، إننا نؤكد اعتزازنا بجميع العاملين ونرفض تماما أي أهانه لهم، لذلك تم مخاطبة إدارة الـ''فيس بوك'' لإزالة الصورة من الصفحة التي نشرت بها، كما تم إغلاق كافة الصفحات التي يدعي البعض أنهم يمثلون الشركة ، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي شخص ينشئ صفحة عليها شعار الشركة أو يدعي بأنها صفحة تمثل مصر للطيران، لما يثير ذلك من لغط.

وعن الاتهامات التي وجهت لنجم الأهلي حسام غالي من أنه هو من نشر الصورة، قالد رئيس شركة الخطوط ، إن الصورة التقطها أحد الركاب - وذلك يمثل اعتداء على الحرية الشخصية - واعتذر الراكب عما بدر منه ، ولاعب الأهلي ''شير'' فقط الصورة مثله مثل الآلاف الذين يشيرون صورا أو أخبارا على الفيس بوك.

وكانت قد انتشرت في الأيام الماضية العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية ، بخصوص صورة التقطها أحد الركاب لإحدى المضيفات ووضعها على صفحته على ''الفيس بوك''، والتقطها البعض ومن بينها بعض الأفراد الذين يضعون شعار مصر للطيران على صفحتهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: