إعلان

جمعية خيرية باسم ''تحيا مصر'' لجمع تبرعات المصريين فى أمريكا لصالح المشروعات فى مصر

02:14 م الإثنين 20 أكتوبر 2014

المهندس إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

إستقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، الدكتور ماجد رياض، المستشار القانونى، ورئيس اللجنة المصرية - الأمريكية للتحرك السياسى.

وقال الدكتور ماجد رياض خلال الاجتماع، إن بعض المصريين المقيمين فى الولايات المتحدة الأمريكية، أسسوا جمعية خيرية بإسم ''تحيا مصر''، هدفها جمع التبرعات من المصريين الذين يعيشون فى الولايات المتحدة الأمريكية، لصالح المشروعات الخيرية فى مصر ، مشيرا إلى أن إنشاء هذه الجمعية جاء من فكرة طرحها المهندس إبراهيم محلب خلال زيارته الأخيرة للولايات المتحدة الأمريكية .

وأوضح رياض أن أهداف جمعية ''تحيا مصر'' خيرية، ولا تهدف للربح، حيث سيتم توجيه مواردها بالأساس لبناء مستشفيات، أو مدارس، أو غيره من الأعمال الخيرية، مشيراً إلى أن هذه التبرعات سيتم خصمها من ضرائب المتبرع التى يدفعها فى الولايات المتحدة الأمريكية، وتم تقديم طلب لمصلحة الضرائب هناك لخصم التبرعات من الضرائب .

وأشار إلى أنه يرأس اللجنة المصرية الأمريكية للتحرك السياسى، والتى تتولى حالياً الدفاع عن المصالح المصرية فى الأوساط الأمريكية المختلفة، وإظهار حقائق ما حدث فى ثورة 30 يونيو للمواطن الأمريكى، وكان للجنة فعاليات مؤثرة إيجابية وداعمة، خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى الأخيرة إلى أمريكا.

وفى نهاية اللقاء توجه الدكتور ماجد رياض بالشكر لرئيس مجلس الوزراء على المجهود الذى يبذله وحكومته فى هذه الفترة الدقيقة، مؤكداً أن الجميع يشعر بأن هناك حركة إيجابية وتقدماً تشهده البلاد فى الفترة الأخيرة على مختلف المستويات.

ومن جانبه تقدم المهندس إبراهيم محلب بالشكر على هذه الخطوة الإيجابية، مؤكداً أن أبناء مصر فى الداخل والخارج هم من سيساهمون فى صنع مستقبل أفضل لهذا الوطن.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: