إعلان

وزير الدفاع ينيب قادة الجيش لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول

01:03 م الخميس 02 أكتوبر 2014

الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة و


كتب – أحمد الشريف:

أناب الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية، في وضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول بمناسبة احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ41 لانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي تتزامن مع حلول عيد الأضحي المبارك.

وقام اللواء أركان حرب محمد الشحات، قائد الجيش الثاني الميداني، يرافقه اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني الميداني وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم.

وفي السويس، قام اللواء أكان حرب أسامة عسكر، قائد الجيش الثالث الميداني، يرافقه اللواء العربي السروي، محافظ السويس، ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني، كما قام اللواء أركان حرب توحيد توفيق عبد السميع، قائد المنطقة المركزية العسكـرية يرافقه الدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة، ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

وفي الإسكندرية، قام اللواء أركان حرب رضا فاضل، يرافقه مدير أمن الإسكندرية، بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية، كما قام اللواء أركان حرب محمد مصري، قائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه اللواء بدر طنطاوي محافظ مطروح، ومدير الأمن بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية العسكرية.

وفي أسيوط، قام اللواء أركان حرب يحيي الحميلي، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، يرافقه اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، ومدير الأمن، بوضع أكليل الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

وفي إطار مشاركة من وزارة الداخلية لاحتفالات الشعب المصري والقوات المسلحة بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة، أناب اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، اللواء علي الدمرداش، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، على رأس وفد من قيادات وزارة الداخلية لوضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، كما أناب وزير الداخلية مديري الأمن بالمحافظات لوضع أكاليل الزهور علي النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بالمحافظات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: