إعلان

الإسكان: حجز وحدات المرحلة الأولى لمتوسطي الدخل عقب عيد الأضحى

11:36 ص الخميس 02 أكتوبر 2014

الدكتور مصطفى مدبولي وزير اﻹسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير اﻹسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ستبدأ بعد إجازة العيد مباشرة، مناقشات آلية تنفيذ مشروع المليون وحدة بالتعاون مع شركة آرابتك اﻹماراتية، بجانب اﻹعلان عن طرح المرحلة اﻷولى من اﻹسكان المتوسط للحجز -الذي يستهدف تنفيذ 150 ألف وحدة سكنية-.

وأشار مدبولي خلال مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، إلى أن مشروع اﻹسكان المتوسط -الذي يستهدف 150 ألف وحدة سكنية- لصالح متوسطي الدخل سيتم تنفيذه على 4 مراحل، لافتًا إلى أنه سيتم طرح أولى مراحل المشروع، للحجز عقب إجازة عيد اﻷضحى، بعدما تم الاتفاق على كل البنود الخاصة باﻷسعار والمساحات وطريقة السداد.

وقال إن مسئولي شركة آرابتك اﻹماراتية السابقة اجتمعوا مع المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، وتم توضيح أسباب تأجيل المشروع خلال المرحلة الماضية، وتم الاتفاق على تشكيل فريق عمل من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والشركة اﻹماراتية، عقب إجازة عيد اﻷضحى مباشرة لمناقشة آلية تنفيذ المشروع.

وحددت وزارة اﻹسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الربع اﻷول من العام المقبل 2015 ، لإنهاء تسليم نحو 52 ألف وحدة سكنية، في مشروع اﻹسكان الاجتماعي الجديد، الذي يستهدف تنفيذ مليون وحدة سكنية لمحدودي الدخل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: