إعلان

بالفيديو.. فاروق الباز: نظام الإدارة في مصر سيئ ومازلنا نستهين بمواردنا

10:04 ص الخميس 02 أكتوبر 2014

الدكتور فاروق الباز - العالم المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال الدكتور فاروق الباز - العالم المصري عضو هيئة مستشاري الرئاسة، إن الادراة في مصر سيئة جداً، ولا يستمعون لأفكار صغار الشباب، والرؤساء يسعون دائماً لتكميم أفواه العاملين معهم سواء في القطاع الخاص أو الحكومي - على حد قوله.

وطالب الباز خلال حواره في برنامج "مع أهل مصر" على فضائية "التحرير" أمس الأربعاء، رجال الاعمال تشجيع صغار الشباب، وإظهار فخرهم بعملهم حتي يستطيعون أن ينتجوا أكثر مما هم عليه، ويبتعدون عن سياسات التكميم، لافتاً إلي أن "الناس متكممه، رئيس المجلس ولا رئيس القسم ولا رئيس بيكمم الخلق، مش دي الإدارة، الإدارة إن الواحد يبرز الناس اللي بيشتغلوا عنده".

وأشار إلى أن مصر لديها "ثروة شبابية"، و يجب أن يعمل مجموعات منهم لمحو الأمية لأن من يعى عليه أن يعلم، مشددا على أن مصر مازالت تستهين بمواردها التي لا يوجد لها مثيل في العالم، واستطرد: "حكومة خايبه مصر لديها جرانيت ورمال بيضاء لم تستغلها بشكل صحيح وتصدرها كما هي، هذا إهانة لمصر ولشعبها".

ومن جانب آخر أكد عضو هيئة مستشاري الرئاسة، أن التعليم في مصر، تأثر بشكل كبير في الفترة الاخيرة، وجميع الدول التي بدأت نهضتها بالتعليم تقدمت فيما عدا مصر، وعلى الدولة وضع كل ما تملك لتحسين التعليم.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: