إعلان

زوج السيدة التي وضعت طفلها في الشارع يروي تفاصيل الواقعة

09:08 م الأحد 19 أكتوبر 2014

مستشفى كفر الدوار العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

قال أحمد عبدالفتاح، زوج السيدة التي وضعت مولودها بالشارع في كفر الدوار، إنه عندما دخل مع زوجته قسم الاستقبال طلبوا منه دخول قسم النساء بالمستشفى، ثم ذكروا له أنها تحتاج لعملية ولادة قيصرية.

وأضاف -خلال حديثه لبرنامج الحياة اليوم على فضائية تليفزيون الحياة اليوم الأحد- أن زوجته وضعت مولودها في الشارع بعد رفض المستشفى العام استقبالها.

وأوضح أنه زوجته تمت ولادتها طبيعيًا، رغم تصريح المستشفى لنا بأنها يجب الولادة قيصريًا، مشيرًا إلى أنه دائمًا يحدث في مستشفى كفر الدوار العام حالات مشابهة ويتم توزيعهم على مستشفى الشاطبي بالإسكندرية.

وردًا على تصريحات وكيل وزارة الصحة بنفي الواقعة، أكد أن وكيل الصحة لا يعلم أي شئ تمامًا عن الواقعة، وأنه تقدم ببلاغ للنيابة للتحقيق ورقم المحضر 4954 إداري لسنة 2014 في قسم شرطة كفر الدوار.

وأكد زوج السيدة أن تاريخ الواقعة يوم الجمعة الماضي بعد صلاة الظهر ونفى تصويره لزوجته في الشارع، موضحًا أن حالة زوجته النفسية سيئة جدا خاصة بعد نشر الفيديو الخاص بها على الانترنت.

وأكد أن وزارة الصحة أو أي من المسؤولين لم يتصلوا به، مضيفًا أنه ليس له أي انتماءات سياسية.

وتابع: "احنا زهقنا من أي انتماءات سياسية ولا أنتمي لأي تيار سياسي سواء الإخوان والسلفيين ولا يشرفني الانتماء لأي أحزاب"، مؤكدًا أنه لم يكن يعلم بمن صور الفيديو.

وأقسم بالله العظيم أنه لم يعلم بالفيديو وإنما من صوره موظف بالقوات المسلحة أرسل إليه الفيديو، وكان ذلك أثناء تصوير هذا الرجل للمراحيض وسوء الخدمات بالمستشفى ثم أحال هذه الصور إلى جهات التحقيق.

وقال أحمد عبدالفتاح إن وزارة الصحة تعلق فشلها على شماعة الإخوان، مؤكدًا أنه تقدم بالمحاضر من أجل مطالبة المسؤولين بالبحث عن حل للمواطنين.

وطالب الرئيس السيسي أن نكون أفضل دولة في العالم، وقال "قرفنا من الإخوان والسلفيين طوال 4 سنوات".

في حين قال د. محمد نعمة الله، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، ردًا على زوج السيدة التي وضعت مولودها بالشارع، "أنا أحلت الموضوع إلى النيابة الإدارية للتحقيق في صحة الواقعة"، مؤكدًا أن السيدة كشفت يوم الخميس السابق للولادة"، مشيرًا إلى أن كان هناك حوالي 15 حالة ولادة بالمستشفى يوم الجمعة المتزامن مع حادثة ولادة السيدة في الشارع.

وقال نعمة الله –في تصريحات للحياة اليوم الأحد- إن زوج السيدة حاول تصوير زوجته أثناء ولادتها، ومن رفع الفيديو قناة رابعة التابعة للإخوان، بحسب قوله.

وأكد أن مستشفى كفر الدوار العام مجانية، وقد استقبلت تلك السيدة قبل الولادة بيوم وأجريت كشف.

وقال أتعجب من موافقة الزوج تصوير زوجته وهي تلد في الشارع، مؤكدًا أنه علم بالواقعة أمس فقط وقام بتشكيل فريق للتحقيق في الواقعة اليوم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: